الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر هجرس عن العلاقات التوكسيك: لازم تكون شخص نضيف وماشي على الطريق المستقيم علشان ربنا يبارك لك

تامر هجرس
فن
تامر هجرس
الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 08:04 م

تحدث الفنان تامر هجرس عن العلاقات التوكسيك، وكيف يختار العلاقات في حياته بشكل عام وليس فقط العلاقات العاطفية، وذلك على خلفية مشاركته في فيلم جوازة توكسيك مع الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد المقرر بدء تصويره الفترة المقبلة.

وقال تامر هجرس لـ القاهرة 24: الحمد لله، ما كانش عندي علاقة سامة في حياتي، وبهتم أن أي علاقة بيني وبين أي بني آدم سواء راجل أو ست أو طفل أو جد أو شغل تكون علاقة كويسة وفيها حاجة إيجابية وإضافة لحياتي ومهم نستمر بالأسلوب ده في الحياة.

كما أكد تامر هجرس أنه يهتم بتعليم أبنائه كيفية اختيار علاقاتهم قائلًا: كل علاقة لازم تكون إيجابية وتكون شخصيا كويس ونضيف وأسلوبك في الحياة كويس وسواء ست أو راجل لازم تكون عارف ربنا وطقوسك وتقاليدك وأخلاقك وتكون مهذب وماشي في طريقك المستقيم علشان ربنا يبارك لك في كل حاجة.

ومن ناحية أخرى، كشف تامر هجرس أنه يشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ولكنه لم يستقر بشكل نهائي على المسلسل الذي يشارك فيه.

وأكد تامر هجرس أنه راض عن مشواره الفني، قائلًا: واخد حقي وربنا بيقدم لي جديد دايما من أول فيلم كنت بطل ومن وقتها كل عمل بطولة وسعيد ومكتفي وعندي قناعة ورضا.

فيلم جوازة توكسيك 

ويُشار إلى أن فيلم جوازة توكسيك يعد التعاون الثاني بين تامر هجرس وبيومي فؤاد وليلى علوي بعد النجاح الذي حققوه في فيلم شوجر دادي، والعمل يشارك فيه أيضا كل من محمد أنور، ملك قورة، نسرين طافش وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

تابع مواقعنا