الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس شخص بالقاهرة بتهمة التعدي بسلاح خرطوش على آخرين وإحداث إصابتهم

المتهم والسلاح المستخدم
حوادث
المتهم والسلاح المستخدم
الخميس 16/نوفمبر/2023 - 02:06 ص

أمرت جهات التحقيق المختصة، بـ حبس أحد الأشخاص بالقاهرة 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بالتعدي بسلاح خرطوش على آخرين وإحداث إصابتهم.

 

حبس أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بالتعدي بسلاح خرطوش على آخرين

 

وكان تلقى قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة بلاغا من 3 طلاب مقيمون بدائرة القسم مصابون برش خرطوش، وتم نقلهم للمستشفى.

 

وقرر أحدهم بتضرره من آخر، مقيم بدائرة القسم لقيامه بإطلاق أعيره نارية من فرد خرطوش كان بحوزته حال تواجده وباقي المصابين أمام العقار سكنه، لوجود خلافات مالية بينه وبين شقيقه، نتج عن ذلك إصابتهم المنوه عنها، وأيد المصابان أقواله، واتهموا المشكو في حقه بالتسبب في إحداث إصابتهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقه، وبحوزته فرد خرطوش المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلافات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر، قررت جهات التحقيق المختصة بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، حبس 2 من تجار المواد المخدرة، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، عقب ضبطهما متلبسين بحوزتهما كمية من الأفيون والحشيش المخدر، قبل ترويجها على عملائهما من راغبي الكيف، بدائرة قسم شرطة طهطا شمال المحافظة.

 

حبس 2 من تجار الكيف بحوزتهما كمية من الحشيش والأفيون المخدر بسوهاج

 

تعود تفاصيل الواقعة، عقب ورود معلومات أكدت صحتها التحريات إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا، تفيد بقيام أحد تجار الكيف يقيم بمحافظة أسيوط، بجلب كمية من الحشيش والأفيون المخدر لترويجها على عملائه بدائرة قسم شرطة طهطا بالتنسيق مع أحد التجار يقيم بدائرة القسم.

 


على الفور، تم وضع الأكمنة الأمنية اللازمة، وتتبع خط سير المتحرى عنهما، وأمكن ضبطهما متلبسين أثناء عملية تسليم وتسلم المواد المخدرة.

تابع مواقعنا