الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جثة و6 مصابين.. تفاصيل حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الإقليمي بالشرقية

إسعاف - صورة أرشيفية
محافظات
إسعاف - صورة أرشيفية
الخميس 16/نوفمبر/2023 - 10:56 ص

استقبل مستشفى بلبيس المركزي في محافظة الشرقية جثة شاب وستة أشخاص آخرين مصابين بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد؛ تبين حدوث وفاة الأول وإصابة المصابين جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الإقليمي في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية.

 

المعلومات الأولية دلت على وقوع الحادث بالقرب من نزلة قرية غيتة التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس، في الاتجاه المؤدي إلى مدينة العاشر من رمضان، فيما هرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث فور ورود البلاغ وجرى نقل المصابين والجثة إلى مستشفى بلبيس المركزي.

مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حادث أعلى الطريق الإقليمي بمركز بلبيس

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول شخص جثة هامدة، و6 آخرين مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين ووفاة المتوفى إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص يستقلونها أعلى الطريق الإقليمي بناحية نزلة قرية غيتة في نطاق مركز شرطة بلبيس، في الاتجاه المؤدي إلى مدينة العاشر من رمضان، وتم تقديم الإسعافات الطبية والعلاجية اللازمة للمصابين، فيما جرى التحفظ على الجثة في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية وتسليم جثمان المتوفى إلى ذويه، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

تابع مواقعنا