الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أوسوريو لمجلس الزمالك: حققت النسبة الطبيعية من معدلات الفوز على مستوى العالم

أوسوريو
رياضة
أوسوريو
الخميس 16/نوفمبر/2023 - 03:17 م

شهدت جلسة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق مع مسؤولي الزمالك، وتحديدا أحمد سليمان وعمر أدهم، وحسين السيد أعضاء مجلس الإدارة العديد من التفاصيل الأخرى.

تفاصيل لقاء أوسوريو مع مسؤولي الزمالك

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن الجلسة التي أقيمت أول أمس شهدت غضبا كبيرا من جانب المدرب بعيدا عن الغضب الخاص بأزمة مستحقاته المالية، حيث كان غضب المدرب بسبب قرار إقالته من القيادة الفنية للفريق الأبيض.

وأكد المصدر أن المدرب الكولومبي خلال الجلسة كشف لمسؤولي الزمالك أن قرار إقالته غير صحيح، وأنه لم يقصر مع الفريق وأن نسب فوزه مع الفريق عالية جدا وتتعدى الـ 60% وهي نسب الفوز الطبيعية لأي فريق على مستوى العالم.

وأضاف المصدر، أن المدرب أكد لهم أنه كان يعمل في ظروف غير طبيعية بالمرة سواء من عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية أو عدم حصوله هو أيضًا على مستحقاته، إلى جانب أنه لم يتم تدعيم الفريق رغم مطالباته بذلك بسبب إيقاف القيد.

وكشف المصدر أن المدرب يرى أن الظروف التي عمل بها لا يستطيع أي مدرب آخر أن يعمل فيها، وأنه استطاع تطوير اللاعبين بشكل كبير، وقدم خلال الجلسة أوراق للمسؤولين يؤكد فيها صحه كلامه والأرقام التي تدعم موقفه مع الفريق.

واختتم المصدر تصريحاته بأن المدرب تحدث مع المسؤولين، بأنه كان يتمنى أن تكون هناك جلسة معه قبل اتخاذ القرار ويتم بعدها اتخاذ القرار، بدلا من أن يعرف بالأمر من الإعلام خاصة وأنه من المفترض أنه تربطه علاقات جيدة مع المسؤولين الحاليين عن النادي.

تابع مواقعنا