الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من هي رشا قنديل زوجة أحمد الطنطاوي الجديدة؟

رشا قنديل
سياسة
رشا قنديل
الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 06:08 م

عقد الصحفي والبرلماني السابق أحمد الطنطاوي، قرانه على الإعلامية رشا قنديل، وذلك دون مظاهر للاحتفال وبحضور عدد محدود من الأشخاص.

زواج أحمد الطنطاوي 

وتعد رشا قنديل من مواليد 17 يناير 1979، بدأت العمل في مجال الصحافة والإعلام منذ أحد عشر عاما بالإذاعة المصرية كقارئة نشرات إخبارية ومذيعة للبرامج السياسية وتتلمذت على أيدي كبار الإذاعيين من بينهم عائشة أبو السعد، محمود سلطان، إكرام شعبان وغيرهم.

من هي رشا قنديل 

قدمت رشا قنديل برامج سياسية وحوارية أبرزها عبر هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي في لندن، وهو برنامج بلا قيود، وبعد فترة من العمل الممتد استمرت لأكثر من 21 عاما، رحلت الإعلامية، موضحة: لقد قررت مغادرة بي بي سي نهائيًا بعد رحلة طويلة امتدت لأكثر من 21 عامًا.

وأضافت قنديل: كنتم دوما خير داعم وبوصلة تثبت العقل والضمير وستظلون أبدا، ممتنة لأساتذتي وزملائي وكل من تعلمت منه أو تبادلت معه الخبرة ولحضراتكم على طيب المتابعة لما يفوق 24 عاما بين ضفتي الإذاعة المصرية وراديو وتلفزيون بي بي سي باللغتين.

من هي زوجة أحمد طنطاوي
 

وحصلت قنديل على ماجستير في دراسات الحرب النقدية عام 2019 من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، كما كانت مستشارة ومدربة لدى شبكة إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية أريج، ومقدمة برامج منها: نقطة حوار، والعالم هذا المساء، وأجندة مفتوحة.

تابع مواقعنا