الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع شاب دهسا في حادث مروري بحي دار رماد بالفيوم

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 10:29 م

لقي شاب في العقد الأول من العمر مصرعه، منذ قليل، دهسًا أسفل عجلات سيارة ملاكي مسرعة، عند بداية تقاطع مسجد دار رماد بشارع التسعاوي بحي دار رماد في الفيوم، بسبب السرعة الزائدة لقائد السيارة، واختلال عجلة القيادة في يده فور رؤيته الشاب يعبر أمامه الطريق، ففشل في مفاداته، واصطدم به ليسقط جثة هامدة على الفور.

وتوقفت حركة المرور بشارع التسعاوي بصورة جزئية، فيما هرعت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى مكان الحادث لاتخاذ اللازم.

 

 

 

تفاصيل الواقعة

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطه الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث دهس، ومصرع شاب أسفل عجلات سيارة ملاكي مسرعة، في أثناء عبوره طريق شارع التسعاوي بحي دار رماد بدائرة المحافظة.

 

مصرع شاب بالحادث

 

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارة إلى مكان الحادث على الفور، وتبينّ مصرع شاب يدعى ن. ج، 17 سنة، ومقيم بحي دار رماد بمحافظة الفيوم، متأثرًا بإصابته بتهشم في الجمجمة، وكسور متعددة بمختلف أنحاء الجسم، إثر تعرضه للدهس أسفل عجلات السيارة في أثناء عبورها الطريق.

 

نقل الجثة للمشرحة
 

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارة إلى مكان الحادث على الفور، وجرى نقل جثة الشاب المتوفى إلى مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

 

تحرير محضر بالواقعة 

وتم تحرر محضر اللازم الواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وصرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته.

تابع مواقعنا