الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العوضي: أجري في فيلم هروب اضطراري ثمن كاوتش عربية ومخدتوش عشان كسرتها.. ولو هنتج فيلم هيبقى لكريم عبد العزيز

العوضي
فن
العوضي
السبت 18/نوفمبر/2023 - 12:36 ص

كشف الفنان أحمد العوضي حقيقة خلافه مع المنتج محمد السبكي، بسبب أجره في فيلم هروب اضطراري، بجانب حديثه عن الفنان كريم عبد العزيز، مؤكدًا أنه لم يحصل على أجره في فيلم هروب اضطراري بسبب تدميره لسيارة خلال تصويره أحد مشاهد الفيلم.

وأكد أحمد العوضي في تصريحات تلفزيونية، عدم وجود أي خلافات مع المنتج محمد السبكي بسبب فيلم هروب اضطراري، موضحا: مفيش خلافات بيني وبين محمد السبكي وهو مرفضش يدفعلي أجري في فيلم هروب اضطراري، وأجري في الفيلم كان 10 آلاف جنيه، ثمن كاوتش عربية.

وعن عدم حصوله على أجره في العمل، أوضح: مخدتش أجري عشان وأنا بصور مشهد أكشن في الفيلم كسرت العربية ودخلت بيها في الونش، وبعدها كملت تصوير الفيلم عادي بدون أي خلافات.

أحمد العوضي

أحمد العوضي: لو هنتج فيلم هيبقى لكريم عبد العزيز.. وهذه قائمة الأفلام التي تستحق أوسكار

وأشار الفنان أحمد العوضي، إلى أنه في حال خوضه تجربة إنتاج الأفلام السينمائية، سيتحمس للإنتاج للفنان كريم عبد العزيز، موضحًا: كريم عبد العزيز نجم كبير وهو أعلى إيرادات في السينما المصرية.

كما رشح الفنان أحمد العوضي مجموعة من الأفلام التي تستحق الحصول على جائزة الأوسكار، إذ قال: فيلم تيتو وفيلم الجزيرة الجزء الأول، وفيلم الفيل الأزرق وفيلم كيرة والجن، وبالمناسبة أنا بروح السينما اتفرج على الأفلام دي.

أحمد العوضي عن لازماته الشهيرة: مبدخلش في أي سيناريو لأي عمل

وأشار أحمد العوضي، إلى أنه لا يتدخل في تعديل أي سيناريو لأي عمل فني يقدمه، مؤكدًا أنه يضيف لازمات للشخصية فقط، إذ قال: أنا عمري ما عدلت على أي سيناريو جالي، إنما الكلام اللي زي أحلى على أحلى وعلى الله حكايتك يا ست.. أنا اللي بقوله لأن بيئتي كانت شبه الكلام، إنما عمري ما تدخلت في أي سيناريو.

تابع مواقعنا