السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة حلوان تكشف حقيقة تعطيل الدراسة غدًا بسبب التقلبات الجوية

التقلبات الجوية -
تعليم
التقلبات الجوية - صورة أرشيفية
الأحد 19/نوفمبر/2023 - 10:59 ص

كشف مصدر مسؤول بـ جامعة حلوان، حقيقة تعطيل الدراسة غدًا الاثنين، نظرًا للتقلبات الجوية، قائلًا: إنه لا يوجد تعطيل للدراسة بالجامعة خاصة أنه لم يصدر أي قرار من مجلس الوزراء بهذا الشأن.

حقيقة تعطيل الدراسة بجامعة حلوان

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن المحاضرات مستمرة غدًا الاثنين في موعدها بكافة الكليات، لافتًا إلى أنه يجب على الطلاب عدم الانسياق وراء الشائعات التي تحدث دائمًا على السوشيال ميديا.

وأضاف المصدر، أنه في حالة حدوث أي شئ في الطقس بشكل مفاجئ سوف يتم التنسيق مع الجهات المعنية لـ اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، حفاظًا على سلامة الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس.

عدم الاستقرار في الأحوال الجوية 

ومن جهة أخرى، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات الخبراء بشأن حالة الطقس في مصر اليوم الأحد، الموافق 19 نوفمبر 2023.

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن اليوم الأحد يشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها أيضًا سقوط أمطار متفاوتة الشدة، قد تكون رعدية أحيانًا، وتصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء.

سقوط أمطار متفاوتة الشدة

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه يصاحب ذلك نشاط رياح على أغلب الأنحاء وانخفاض في درجة الحرارة بقيمة تتراوح من 2 إلى 36 درجة مئوية، وتسقط الأمطار المتوسطة وقد تكون غزيرة ورعدية أحيانًا.

تابع مواقعنا