الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ تورتة كبيرة تحمل علم مصر.. قيادات الأقصر يحتفلون بمولد مارجرس

قيادات الأقصر يحتفلون
محافظات
قيادات الأقصر يحتفلون بمارجرس
الأحد 19/نوفمبر/2023 - 01:47 م

شارك المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر واللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد واللواء دكتور حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وأهالي المحافظة، في الاحتفال بمولد مارجرجس بجبل الرزيقات في مركز أرمنت بالأقصر.

تورتة كبيرة تحمل علم مصر وصورة الرئيس

وزار محافظ الأقصر الدير لتقديم التهنئة يرافقه وفد من القيادات ضم العميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ورؤساء المدن والمراكز وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

محافظ الأقصر 

وكان في استقبالهم وفد اللجنة الباباوية المشرفة على دير مارجرجس بالرزيقات وعلى رأسهم نيافة الانبا مرقص مطران شبرا الخيمة والمشرف علي دير مارجرجس والأنبا بيمن مطران نقادة وقوص والانبا يوأنس أسقف اسيوط ومجمع دير مارجرجس والمستشار هاني عزيز مستشار قداسة البابا تواضروس ورجل الأعمال ممدوح فيليب.

قيادات الأقصر يحتفلون بمارجرس

وقوبل الحضور بتورتة كبيرة تحمل علم مصر وصورة الرئيس السيسي، في دعم ومبايعة للترشح لفترة رئاسية جديدة لإكمال مسيرة العطاء والتنمية 

تورتة تحمل علم مصر وصورة الرئيس

روح المحبة والتآخي

وأشار محافظ الأقصر إلى روح المحبة والتآخي والتماسك بين أبناء الأمة، مشيرا إلى مشاركة الأهالي بعضهم البعض في مختلف الاحتفالات سواء الدينية أو الاجتماعية.

جدير بالذكر أن احتفالات الشهيد مارجرجس بالرزيقات، والتي تقام سنويًا في الفترة من 10 وحتى 17 نوفمبر قد بدأت بديره بقرية الرزيقات بمدينة أرمنت جنوب غرب الأقصر، وسط تأمين أمني مكثف لمداخل ومخارج الدير.

تابع مواقعنا