الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقعات برج القوس.. حظك اليوم الاثنين 20-11-2023.. الحب يدق بابك

توقعات برج القوس
كايرو لايت
توقعات برج القوس
الأحد 19/نوفمبر/2023 - 10:56 م

نقدم توقعات برج القوس.. حظك اليوم الاثنين 20-11-2023،  فإنه ينتمي إلى مجموعة الأبراج النارية، ويكون ضمن ترتيب الأبراج التاسع، ويكون القوس خلال الفترة من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر من كل عام، ويتسم برج القوس أنه شخصية سريعة الغضب، تصيب السهم ولا تخطئ أبدا، فعادة يكون الكلام به نوع من الجرأة، وربما تجرح الأشخاص بكل سهولة.

توقعات برج القوس.. حظك اليوم الاثنين 20-11-2023

وإليكم توقعات برج القوس.. حظك اليوم الاثنين 20-11-2023، ويجب العلم أن من مميزات برج القوس أنه شخصية تحب الحياة وتعشق التفاؤل، كما أنها تكره الروتين وتحب التجديد والدخول في مغامرات جديدة، بالإضافة إلى أنه يكره بشدة الكذب ولا يسامح من يقوم بذلك، تجده كريم لأبعد الحدود، ولا يتردد لحظة في مساعدة الأخرين، كما أن القوس يتسم بالشخصية الاجتماعية.

  • يرى خبراء الفلك أن برج القوس سيكون أمامه العديد من المشاريع الهامة في العمل 
  • يجب على القوس أن يركز بقدر الأماكن عن تحقيق أكبر جزء من التواصل مع الزملاء في العمل
  • ربما يشق الحب طريق برج القوس إلا أنه يشعر بأنه متقلب المزاج
  • يرى خبراء الفلك أن الحب سيعود بقوة.

برج القوس على الصعيد العاطفي

يقول خبراء الفلك أن برج القوس على الصعيد العاطفي، سوف يحاول الفترة المقبلة إلى تقديم يد العون إلى شريك الحياة، وسوف يعمل على مساعدته، ولكن يحظر الاستسلام للعراقيل التي ربما تكون أمام برج القوس.

توقعات برج القوس

برج القوس على الصعيد المهني

وفيما يخص برج القوس على الصعيد المهني، ربما يشعر بالإهانة عندما يقوم القوس بانتقاد أحد الزملاء، للقيام ببعض التصرفات، ولكن ينسى أن هذا الانتقاد سوف يصب في مصلحته أولا.

برج القوس على الصعيد الصحي

أما عن برج القوس على الصعيد الصحي، فإنه يجب استغلال شهر نوفمبر في الالتحاق بأحد الأندية، وأن يمارس العديد من اللعب الرياضية التي ستكون مفيدة للصحة العامة للجسم.

توقعات برج القوس

توقعات ماغي فرح برج القوس اليوم

وترى توقعات ماغي فرح برج القوس اليوم، أن القوس يعيش اليوم في عالم الخيال، الأمر الذي يشعره بالسعادة، ولكن هذه السعادة ربما تزول بسرعة، كما يمكن لبرج القوس التمسك بهذا العالم، وذلك من أجل تحقيق بعض الأحلام، وترى أنه من الضروري مواجهة بعض الأشخاص من أجل حل المشاكل المالية العالقة.

توقعات كارمن شماس برج القوس اليوم

تقول توقعات كارمن شماس برج القوس اليوم، أن تصرفات اليوم عليك أن تكون بشكل حكيم، حتى يكون اليوم بشكل سليم خالي من الأخطاء، كما يجب عليه أن يقلع عن العادات السيئة، مثل السيطرة والتفكير في أي قضية، وعليك أن تتفاعل بشكل أفضل مع الأخرين، خاصة وأن لديك الكثير من الأفكار، حاول أن تنفذ ما كنت تخطط له خلال الفترة الماضية.

تابع مواقعنا