السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة القاهرة تنفي تعطيل الدراسة غدًا

الدراسة
أخبار
الدراسة
الأحد 19/نوفمبر/2023 - 09:25 م

أوضحت محافظة القاهرة، حقيقة الأنباء التي ترددت عن تعطيل الدراسة غدا بمدارس القاهرة، وذلك على غرار قرار تعطيل الدراسة بعدد من المحافظات بسبب سوء الأحوال الجوية، ونفت كل تلك الشائعات جملة وتفصيلا.

تعطيل الدراسة في القاهرة 

وأكدت محافظة القاهرة أن الدراسة غدا منتظمة في جميع مدارس العاصمة، وفقا لتنبؤات هيئة الأرصاد. 

من جانبه، أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أنه تم رفع درجة الاستعداد للتعامل مع التغيرات الجوية التي تشير لسقوط أمطار خلال اليوم طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية كما تم نشر الشفاطات والبدالات بمطالع ومنازل الكباري في أحياء القاهرة المختلفة.

وأكد محافظ القاهرة أنه يتابع الإجراءات التي اتخذتها جميع  الأحياء وشركتي المياه والصرف الصحي وهيئة النظافة لتنفيذ الخطة الموضوعة للتعامل الفوري مع أي تجمعات لمياه الأمطار.  

وشدد محافظ القاهرة، على كافة المسئولين التنفيذيين بالمحافظة  بالتعامل السريع مع الشكاوى التي ترد من المواطنين بأماكن تجمع المياه وازالتها على الفور والحفاظ على انتظام الحركة المرورية.

وأضاف المحافظ أنه تم ربط غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرف العمليات التابعة للجهات المختلفة بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة القاهرة لمتابعة إجراءات التعامل الفوري مع أي طارئ لضمان الاستجابة السريعة لأية بلاغات أو شكاوى من المواطنين.

تابع مواقعنا