السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاحنة تدمر 4 محال ومصرع شخص ونفوق 5 آلاف طائر.. حوادث شهدتها الدقهلية بسبب التقلبات الجوية

اصطدام السيارة والمحال
محافظات
اصطدام السيارة والمحال التجارية
الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 01:42 ص

ضربت موجة من الطقس السيئ المصحوبة بأمطار غزيرة ورياح شديدة وانخفاض في درجة الحرارة محافظة الدقهلية، أمس الأحد، ما تسبب في وقوع عدة أحداث، ويرصد القاهرة 24 في السطور التالية أبرز ما شهدته المحافظة على مدار اليوم. 

شاحنة تحطم 4 محال تجارية بسبب نوم السائق

 

كان الحدث الأبرز هو تحطم 4 محال تجارية جراء اصطدام سيارة نقل ثقيل بكونتينر في البلدورات، وذلك على طريق المنصورة أجا، أمام قرية نقيطة التابعة لمركز المنصورة، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

اصطدام السيارة بالمحلات

حيث تبين أن السيارة تحمل لوحات معدنية رقم ط م ل 6974 ومقطورة رقم ط م ر 645، واصطدمت بـ3 بلدورات بين الطريق بطول 9 أمتار، وعامود كهرباء، واندفعت نحو المنطقة السكنية ودمرت واجهات 4 محال تجارية.

 

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة من ضبط السائق، وتبين أنه يدعى منير س.إ. ويبلغ من العمر 20 عامًا - سائق، مقيم بقرية كفر سعد التابعة لمحافظة دمياط، وبمواجهته أكد أنه غلبه النوم أثناء القيادة؛ ما تسبب في انحراف المقود في يده، وارتطامه بالبلدورات واقتحام المنطقة السكنية والاصطدام في المحال التجارية. 

تدمير واجهات المحلات

مصرع شخص وإصابة آخر صعقًا بالكهرباء

ولقي شخص مصرعه وأصيب آخر، وذلك بعدما صعقهما التيار الكهربائي أثناء عملها في توصيل الكهرباء لأحد المحال التجارية بمدينة الجمالية، في محافظة الدقهلية؛ وذلك نتيجة سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار.

 

وتوفي محمد نبيل عبد الحميد 30 سنة، بينما أصيب ووليد علي أبو زيد فياض، ويبلغ من العمر 33 عامًا، وهما مقيمان بمدينة الجمالية.

تلف 10 سيارات بعد سقوط تندة عقار

 

كما سقطت تندة بلكونة على عدد من السيارات بمنطقة توريل بمدينة المنصورة، ما تسبب في حدوث تلفيات بها، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

سقوط التندة على السيارات

وتبين أن التندة خاصة بروف خشبي في الطابق الـ11 ببرج طيبة بشارع سعد زغلول في منطقة توريل بمدينة المنصورة، ونتيجة تطاير الصاج والأخشاب حدثت تلفيات متفاوتة في 10 سيارات كانت متوقفة في الشارع ولافتة محل، دون أن يسفر عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية. 

نفوق 5 آلاف كتكوت في حريق مزرعة دواجن 

 

وشب حريق هائل في مزرعة دواجن بحوض العلوة بزمام جمعية ميت سلسيل، على مساحة 1000 متر تقريبًا، وبها دواجن عمرها 55 يومًا بإجمالي 5 آلاف طائر، ومملوكة للمواطنة مياده محمد محمد الشيخه، مقيمة بناحية ميت سلسيل، ومؤجرة  للمواطن محمد محمد فرج، مقيم بناحية الربعمائة.

 

وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق، والذي أسفر عن نفوق 5 آلاف كتكوت، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تابع مواقعنا