الجمعة 01 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على مزارع أنهى حياة عامل بطلق ناري بسب خلافات الجيرة بالمنيا

رجال الأمن-أرشيفية
حوادث
رجال الأمن-أرشيفية
الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 01:02 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة ملوى بمديرية أمن المنيا من إحدى المستشفيات باستقبال عامل مقيم بدائرة المركز مُصاب بعيار ناري بالرأس توفى متأثرًا بإصابته، وبسؤال والده اتهم مزارع، مقيم بذات الناحية، بإطلاق عيار ناري تجاه نجله من فرد محلي كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وذلك لخلافات حول الجيرة. 

القبض على مزارع أنهى حياة عامل بطلق ناري بسب خلافات الجيرة بالمنيا

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته السلاح المستخدم وعدد من الطلقات لذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل، تكثف مباحث الجيزة جهودها لكشف ملابسات مصرع مواطن عربي تحت عجلات سيارة طائشة صدمته، ولاذ قائدها بالفرار، أعلى الطريق الدائري التابع لدائرة قسم شرطة الهرم.

سيارة طائشة دهست مواطن عربي بالهرم

وكانت أجهزة الأمن تلقت بلاغا بالواقعة، وقرر شهود العيان أن سيارة طائشة كانت تسير بسرعة كبيرة صدمت المجني عليه فسقط تحت عجلاتها جثة هامدة ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

وانتقل رجال الشرطة إلى مكان البلاغ وتبين أن الجثة لمواطن يحمل جنسية إحدى الدول العربية وقررت جهات التحقيق نقلها إلى المشرحة، وكلفت الأمن بسرعة ضبط السيارة المتسببة في الحادث وقائدها مع طلب تحريات المباحث حول ارتكاب الواقعة.

تابع مواقعنا