الإثنين 04 ديسمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كنت عايز أبيع التوك توك بتاعه.. اعترافات شاب افتعل مشاجرة وهمية لخداع والده بالمنيا

رجال الأمن-أرشيفية
حوادث
رجال الأمن-أرشيفية
الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 01:55 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزرة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة مطاي بمديرية أمن المنيا من أحد المستشفيات باستقبالها سائق توك توك، مقيما بدائرة المركز مُصابا بجروح قطعية متفرقة بالجسم.

وبسؤاله قرر أنه حال استقلاله لمركبة التوك توك قيادته ملك والده، بدون لوحات معدنية بدائرة المركز، استوقفه 3 أشخاص مجهولين بزعم توصيلهم لإحدى المناطق، وقام أحدهم بتهديده بسلاح أبيض وقاموا بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي، وإحداث إصابته والاستيلاء منه على مركبة التوك توك ولاذوا بالهرب.

اعترافات سائق توك توك بالمنيا
 

 بالفحص تبين عدم صحة الواقعة وقيام المذكور بافتعالها وذلك لإيهام والده حتى يتمكن من التصرف في المركبة بالبيع والاستفادة من ثمنها، وبإعادة مناقشة المصاب أيد ما جاء بالتحريات، وأرشد عن التوك توك لدى صديقه عامل مقيم بدائرة المركز حسن النية  لم يكن يعلم بالواقعة، وباستدعاء الأخير حضر وأرشد عن المركبة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل، تمكن قطاع الأمن العام بمديرية أمن أسوان بمشاركة عدد من مديريات الأمن، من ضبط تشكيل عصابي ضم 7 أشخاص من بينهم 5 عملاء سيئين النية، تخصص نشاطهم الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة أسلاك الكهرباء ببعض المصانع وقضبان السكك الحديدية.

عقب تقنين الإجراءات وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 2 واقعة بدائرة مركزي شرطة إدفو وكوم أمبو وتم بإرشادهم ضبط كمية من أسلاك الكهرباء وزنت 450 كجم محملة على دراجة نارية تروسيكل، كما تم ضبط من القضبان والفلكات الحديدية، و6 أعمدة جهد متوسط  وزنوا 2 طن مُحملين على سيارتين خاصين بأحدهم، وبمواجهتهم أقروا بنشاطهم الإجرامي على النحو المشار إليه. 

تابع مواقعنا