السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أفضل ممثل وممثلة في مهرجان وشوشة 2023

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 06:34 م

فازت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، بجائزتي أفضل ممثلة وممثل في استفتاء مهرجان الأفضل 2023 في الدراما من مهرجان وشوشة، وذلك بعد نجاح مسلسل ضرب نار الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2023.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان وشوشة بـ إنستجرام: ياسمين عبد العزيز أفضل ممثلة، وأحمد العوضي أفضل ممثل في مهرجان الأفضل 2023.

ياسمين عبد العزيز أفضل ممثلة في مهرجان وشوشة
العوضي أفضل ممثلة في مهرجان وشوشة

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز والعوضي

وعرض في الموسم الرمضاني 2023 مسلسل ضرب نار، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم مها نصار، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول  جابر الذي يسافر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، ويلقيه القدر في طريق مهرة ـ ياسمين عبد العزيز، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

وفي سياق آخر، يشارك أحمد العوضي في الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل حق عرب، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم وفاء عامر، رياض الخولي، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداثه في إطار شعبي إجتماعي.

تابع مواقعنا