الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة أخبار الحوادث| القبض على راقصة الساحل الشمالي.. وتأييد إعدام قاتل نفيسة قنديل زوجة الشاعر محمد عفيفي مطر

الراقصة حورية
حوادث
الراقصة حورية
الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 04:54 ص

شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من القراء في مصر وخارجها، ويقدم القاهرة 24 نشرة ودفتر أحوال الجريمة، وأبرزها: القبض على راقصة الساحل الشمالي صاحبة البدل المثيرة والرقص العاري، والقبض على مزارع أنهى حياة عامل بطلق ناري بسب خلافات الجيرة بالمنيا، والقبض على 4 متهمين في فيديو الاعتداء على شابين وإجبارهما على تقبيل قدم امرأة بكرداسة، وأخيرًا النقض تؤيد إعدام قاتل نفيسة قنديل زوجة الشاعر الراحل محمد عفيفي مطر.

 

أولًا: القبض على راقصة الساحل الشمالي صاحبة البدل المثيرة والرقص العاري

 

بدأت النيابة العامة تحقيقاتها مع راقصة شهيرة، بعدما ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض عليها لقيامها بنشر فيديوهات تقوم خلالها بأداء رقص شرقي بشكل شبه عاري وأداء استعراضات مثيرة تظهر أماكن حساسة من جسدها بقصد التحريض والإثارة وترويج الرذيلة. 

 

القبض على راقصة الساحل الشمالي 

 

ورصدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، قيام الراقصة بكشف عورتها داخل النوادي الليلية ونشر مقاطع فيديو وصور على منصات التواصل الاجتماعي ترتدي فيها ملابس خادشة للحياء العام، وتظهر مفاتن جسدها، وتتضمن إعلانا وتحريضا على الفسق والفجور، وإغواء للشباب بهذه الأفعال المخلة التي تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع المصري وعاداته.

 

وتتعمد الراقصة التي اشتهرت خلال الفترة الأخيرة بأداء رقصات استعراضية للإثارة الغرائز وترتدي بدل رقص شرقي عارية تكشف أماكن حساسة من جسدها، كما اشتهرت في الأوساط الليلية والكباريهات بالرقص بخلاعة لاستقطاب الزبائن، وتؤدي الرقص في الساحل الشمالي والإسكندرية والقاهرة، غير أنها أثارت جدل واسع طوال الفترة الماضية على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك  وانستجرام ويوتيوب.

ثانيًا: القبض على مزارع أنهى حياة عامل بطلق ناري بسب خلافات الجيرة بالمنيا

 

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة ملوى بمديرية أمن المنيا من إحدى المستشفيات باستقبال عامل مقيم بدائرة المركز مُصاب بعيار ناري بالرأس توفى متأثرًا بإصابته، وبسؤال والده اتهم مزارع، مقيم بذات الناحية، بإطلاق عيار ناري تجاه نجله من فرد محلي كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وذلك لخلافات حول الجيرة.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته السلاح المستخدم وعدد من الطلقات لذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ثالثًا: القبض على 4 متهمين في فيديو الاعتداء على شابين وإجبارهما على تقبيل قدم امرأة بـ كرداسة

 

قال المحامي أحمد حلمي، دفاع ضحايا ضرب إحدى السيدات وآخرين لـ شابين بالكرابيج، وإذلالهما وإجبارهما على تقبيل قدميها داخل منزلها، إن رجال مباحث قسم شرطة كرداسة ألقوا القبض على 4 أشخاص في فيديو واقعة تقبيل قدم امرأة.

 

الاعتداء على شابين وإجبارهما على تقبيل قدم امرأة بكرداسة

 

وأضاف المحامي، في تصريحات لـ القاهرة 24، أن الأجهزة الأمنية ضبطت كلا من (فتحي. ط) متهم و3 آخرين.

 

وأكد محامي المجني عليهما، أن الواقعة حدثت بدافع الانتقام من الشابين وهما على صلة صداقة بابن المتهمة، حيث سمعتهما يوجهان له سيلا من الشتائم عبر هاتفه المحمول وبادلتهما الشتائم، فقررت اختطافهما واحتجازهما داخل منزلها بالاستعانة بذويها والاعتداء عليهما بالضرب مستخدمين كرابيج وإجبارهما على الاعتذار وتقبيل قدميها في فيديوهات موثقة أمام مجموعة من الجيران وسكان المنطقة.

 

وعلم القاهرة 24، أن تحقيقات الواقعة تجريها الأجهزة الأمنية، وتكثف من جهودها للقبض على المتهمين الذين شاركوا في الواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

 

وكانت شهدت منطقة كرداسة بالجيزة واقعة مؤسفة، حيث وثقت إحدى السيدات قيامها وآخرين بـ ضرب شابين بالكرابيج، وإذلالهما وإجبارهما على تقبيل قدميها داخل منزلها.

 

وحصل القاهرة 24 على فيديوهات توثق الواقعة المؤسفة، ويتحفظ بدوره على نشرها لما فيها من عنف وإذلال.

 

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة كرداسة بلاغا من محامي الضحيتين حمل رقم 15033 لسنة 2023 جنح كرداسة، يتضرر موكلاه فيه من واقعة احتجاز وتعذيب وضرب وإهانات على يد سيدة وتوثيق ذلك التعدي من خلال فيديوهات ونشرها في أوساط الشباب، وهو ما دعمه بـ"فلاشة" أرفق فيها مقاطع الفيديو وأرفق تقارير طبية تتضمن الإصابات التي أحدثها المتهمون في ظهر موكليه بالكرباج فضلا عن السب والقذف والتعدي بألفاظ نابية.

 

وأخيرًا: النقض تؤيد إعدام قاتل نفيسة قنديل زوجة الشاعر الراحل محمد عفيفي مطر

 

قضت محكمة النقض في الطعن رقم 3634 لسنة 91 قضائية جنايات إعدام بجلستها المنعقدة بالدائرة أ، مساء أمس الأحد، بتأييد الحكم بإعدام قاتل الأديبة نفيسة قنديل زوجة الشاعر الراحل محمد عفيفي مطر.

 

وقررت المحكمة عدم قبول الطعن من المحكوم عليه شكلا، وقبول عرض النيابة العامة للقضية وإقرار الحكم الصادر بإعدام القاتل المدعو السيد عادل السيد محمد يونس، 31 عاما وحرفته نجار مسلح.

 

النقض تؤيد إعدام قاتل الأديبة نفيسة قنديل

 

كانت الدائرة الثالثة جنايات شبين الكوم، قضت في 20 ديسمبر 2020، برئاسة المستشار عبد الحليم حسين المسيري، بإعدام السيد  عادل السيد محمد يونس قاتل الناقدة نفيسة قنديل، زوجة الشاعر الكبير الراحل محمد عفيفي مطر، شنقا حتى الموت، عقب تأييد فضيلة المفتي، وصدر الحكم بإجماع الآراء، حيث ضمت هيئة المحكمة في عضويتها، المستشار أحمد فتحي عبد العال، المستشار الدكتور مصطفى علي خلف، المستشار أحمد سويلم محمد، وأمانة سر سعيد أبو صالح.

 

تعود أحداث القضية رقم 10586 لسنة 2019 جزئي جنايات أشمون المقيدة برقم 663 لسنة 2019 كلي شبين الكوم، إلى فجر 19 مارس 2019، حينما اقتحم المتهم 32 عاما، مقيم بقرية سدود التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، فيلا شهيدة الغدر نفيسة قنديل بقرية رملة الأنجب المجاورة لسكن المتهم، مسلحًا بغرض سرقة أموالها، وقام بقتلها عمدا مع سبق الإصرار والترصد، مستغلا مبيتها وحدها- بحسب قرار الإحالة.

تابع مواقعنا