السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادي ليفربول يصدر مجلة لـ محمد صلاح عنوانها الملك المصري.. مُحطّم الأرقام القياسية

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 07:36 م

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، إصدار مجلة لـ الدولي المصري محمد صلاح، لعرض جميع الأرقام القياسية التي حطمها الملك المصري رفقة الريدز.

وأكد نادي ليفربول أن المجلة التي ستصدر لـ محمد صلاح، ستكون تحت عنوان  "الملك المصري.. مُحطّم الأرقام القياسية".

بيان نادي ليفربول

ونشر نادي ليفربول بيانا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، ينص على: سجل هذا العدد من الأهداف لليفربول والسعي وراء الأرقام القياسية دائمًا يجعلني فخورًا جدًا.. بهذه الكلمات، لخص محمد صلاح أيضًا مشاعر كل مشجع يهتف باسمه أسبوعًا بعد أسبوع، حيث يواصل أفضل هداف للنادي على الإطلاق في كل من الدوري الإنجليزي الممتاز وأوروبا وضع معايير جديدة أمام المرمى.

وواصل البيان: في موسمه السابع مع الريدز، هناك هدية تذكارية رسمية خاصة جديدة  "الثالثة في سلسلة الأيقونات" تأخذنا في رحلة مذهلة جعلت من المصري أحد أعظم لاعبي كرة القدم في العالم وأسطورة في نادي ليفربول.

وأكمل نادي ليفربول: منذ موسمه الأول الذي حطم الأرقام القياسية في أنفيلد، تنتقل الحكاية عبر المجد في دوري أبطال أوروبا، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتصارات الكأس، والجوائز الفردية.

واختتم البيان: تتميز هذه المطبوعة الخاصة بصلاح بصور مذهلة ومقابلات أرشيفية رائعة مع برنامج ومجلة يوم المباراة، وهي أمر لا بد منه للجماهير.

مجلة محمد صلاح

الحصول على نسخة من مجلة بـ محمد صلاح

ويمكن للمتابعين والقراء من محبي الملك  المصري محمد صلاح، الحصول على النسخة الجديدة من المجلة من خلال الضغط هنــــــــا.

تابع مواقعنا