السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء: تجييش 30 ألف طاقم طبي مصري لمساعدة المصابين والجرحى الفلسطينيين

الدكتور مصطفى مدبولي
سياسة
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 02:16 م

تحدث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن جهود مصر  لمساعدة المصابين والجرحى الفلسطينيين، لافتا إلى أنه تم تجييش نحو 30 ألف من الأطقم الطبية على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى جميع المستلزمات الطبية التي يتم إدخالها عبر المساعدات.

رئيس الوزراء: 30 ألف طاقم طبي مصري لمساعدة المصابين والجرحى الفلسطينيين

وأضاف مدبولي، خلال مشاركته بالجلسة العامة في مجلس النواب، اليوم: يوجد في المستشفيات الطبية نحو 383 مصاب فلسطينى آخرهم 28 طفلا من المبتسرين، والذي نجحت الجهود والضغوط المصرية لنقلهم للعلاج في مصر.
 

وأردف رئيس الوزراء قائلا: خطة واضحة للخدمات الطبية لمساعدة أهالينا في غزة، وفي المقدمة جميع مستشفيات شمال سيناء يعقبها مستشفيات مدن قناة السويس ثم القاهرة، وذلك في استعداد تام لإتمام كافة الجراحات الدقيقة والمتخصصة بمجرد دخول الجرحى.

وفى سياق منفصل، شارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، في الاجتماع والمؤتمر السنوي لـ "لجنة الأسواق النامية والناشئة"، و"اللجنة الإقليمية لإفريقيا والشرق الأوسط" التابعتين للمنظمة الدولية لهيئات أسواق المال "الأيسكو".

وذلك بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، والمهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، والمهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، وخالد عبد العال، محافظ القاهرة، والدكتور محمد فريد، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، وجون بول، رئيس منظمة الأيسكو، وعدد من رؤساء هيئات الرقابة المالية عربيا وعالميا.

تابع مواقعنا