الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلبت بطاطين ومحلول العدسات.. تفاصيل أول ليلة قضتها الراقصة حورية في محبسها

الراقصة حورية
محافظات
الراقصة حورية
الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 03:38 م

قضت الراقصة حورية المعروفة باسم راقصة الساحل الشمالي، أول ليلة بمحبسها في قسم شرطة الرمل أول بالإسكندرية، تنفيذًا للقرار الصادر من جهات التحقيق المعنية بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة مخالفة قيم وأخلاقيات المجتمع المصري وخدش الحياء العام، والتحريض على الفسق، والرقص بطريقة تتنافى مع آداب المجتمع، وتعرية مناطق من جسدها أثناء الرقص.

القبض على الراقصة حورية

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الراقصة حورية بعد بلاغ تقدم به محامٍ حمل رقم 524929، اتهم خلاله الراقصة حورية باستعراض جسدها مستغلة الصغار عن طريق فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لإثارة الغرائز وتحقيق الشهرة.

وأفاد مصدر أمني، بأن الراقصة حورية منذ صدور قرار حبسها وتتلقى معاملة أي متهم محبوس على ذمة التحقيق، موضحًا أنه تم إيداعها غرفة حجز السيدات وسحب كل متعلقاتها وتسليمها لذويها كإجراء عادي، بالإضافة إلى سحب هاتفها المحمول.

وعلم القاهرة 24، من مصادر خاصة، أن المتهمة حورية طالبت بالإبقاء على هاتفها المحمول داخل محبسها، إلا أن طلبها قوبل بالرفض، أسوة بباقي المحبوسات، بينما طلبت إحضار بطاطين لشعورها بالبرد الشديد لارتدائها ملابس خفيفة.

كما طلبت المتهمة بالاحتفاظ بمحلول العدسات الخاص بها والموجود بداخل حقيبتها، لحفظ عدسات النظر التي ترتديها كونها مرتفعة الثمن، كما رددت قائلة: أنا مش فاهمة أنا عملت إيه.. ما عملتش حاجة استاهل عليها دا.

وكانت تحريات رجال مكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، فحصت فيديوهات تحمل اسم "الساحل الشرير"، وتبين أنها ترتدي بدل رقص وتبدو خلالها شبه عارية وبأوضاع مخله بالآداب العامة، ومقاطع رقص شعبي بطريقة مثيرة جنسيا.

وعُرفت المتهمة بانتشار فيديوهات وصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واشتهرت  بالرقص بخلاعة لاستقطاب الزبائن في الأوساط الليلية والكباريهات، في الساحل الشمالي والإسكندرية والقاهرة.

أوضاع مخلة

وجاء في البلاغ، أن المتهمة تعمدت الظهور بالرقص بطريقة تثير الغرائز بأوضاع مخلة بالآداب العامة، خلال فيديوهات الساحل الشمالي، بالإضافة لوجود مقاطع رقص شعبي بطريقة مثيرة جنسيا. 

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الراقصة حورية في حفل استعراضي بالإسكندرية أثناء الرقص ببدلة عارية وتبين أنها تدعى حنين، وشهرتها حورية تبلغ من العمر 23 سنة.

وامتثلت المتهمة للتحقيق أمام جهات التحقيق المعنية والتي قضت بحبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة خدش الحياء العام، والتحريض على الفسق.

تابع مواقعنا