الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميكنة وإنهاء تسجيل وتجديد اشتراكات التجار بشعبة الذهب وتسليم فوري لكارنيهات العضوية داخل معرض نبيو

معرض نيبو
اقتصاد
معرض نيبو
الخميس 23/نوفمبر/2023 - 03:07 م

أعلن هاني ميلاد جيد رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية، تخصيص مقر إداري لاتحاد العام للغرف التجارية داخل قاعة المعرض الدولي للذهب والمجوهرات نبيو III، والمقرر انطلاقه الأحد المقبل، والذي سيستمر في الفترة من 26 حتى 28 نوفمبر، وذلك للتسهيل على التجار الانضمام للشعبة وتسجيل عضويات جديدة تمنح لصحابها المميزات التي توفرها الشعبة لأعضائها.

ويختص المكتب بإنهاء كافة إجراءات تجديد اشتراكات التجار وتسجيل الاشتراكات الجديدة بالشعبة العامة للذهب وتسليم كارنيهات عضوية الشعبة فوريًا، بعد جهود الشعبة المتواصلة منذ بداية الدورة الحالية لمجلس الإدارة في ميكنة كافة الإجراءات اللازمة لذلك.

وأوضح ميلاد أن تلك الخطوة تأتي في إطار حرص الشعبة علي تقديم خدمات جديدة ومتطورة لكافة العاملين بقطاع إنتاج وتداول الذهب والمشغولات الذهبية بغض النظر عن الحجم المالي للمشروع، وكذلك للتكامل مع مجهودات الدولة لتنظيم وتطوير تجارة الذهب بالأسواق المحلية وتطوير وميكنة الخدمات.

وأشار إلى أن تلك الخطوة تشكل نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمجتمع التجاري، كما تعد خطوة غير مسبوقة من الغرف التجارية لتسهيل انضمام الأعضاء وتسجيلهم ومنحهم إثبات شخصية تجارية مسجلة بوسائل متطورة ومبسطة.

من جانبه قال لطفي المنيب نائب رئيس الشعبة، إن مجلس إدارة الشعبة قد أخذ على عاتقه تبني تطوير الخدمات المقدمة لأبناء المهنة وأعضاء المجتمع التجاري وطريقة تقديمها بما يتماشى مع التطورات التقنية والمتغيرات التي تشهدها الأسواق المحلية والعالمية، موضحًا أن الشعبة تعمل بكافة الوسائل لتوسيع قاعدة أعضائها ومنح مميزات الانضمام لكافة العاملين بالقطاع، كما لا تدخر جهدا لمناقشة كافة القضايا المتعلقة بتداول الذهب بالأسواق مع الجهات الحكومية والرقابية لتذليل كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه تجار الذهب بمصر ومناقشة اهتمامات وهموم أبناء ذلك القطاع التجاري الهام مع كافة المسئولين. 

الأوراق المطلوبة لإنهاء إجراء الاشتراك

وحول الأوراق المطلوبة لإنهاء إجراء الاشتراك أو التجديد، أوضح أسامة الجلاء سكرتير عام الشعبة أن الأوراق اللازمة تشمل التالي:

صورة سجل تجاري سارية.
صورة البطاقة الضريبية سارية.
صورة بطاقة الرقم القومي سارية للعضو بالسجل التجاري.
وصل سداد الغرفة التجارية للعام الحالي.
سداد مبلغ 1000 جنيه قيمة الاشتراك بالشعبة العامة.

تابع مواقعنا