الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق الشناوي عن عمرو دياب: ذكي وكلماته من قلب الشارع

عمرو دياب- طارق الشناوي
فن
عمرو دياب- طارق الشناوي
الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 11:13 م

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن موهبة الفنان عمرو دياب، والسر وراء نجاحه المستمر حتى هذا الوقت، كما أشار إلى أنه من أهم النجوم الذين استطاعوا الحفاظ على نجاحهم واستمر في الازدهار لمدة 40 عاما، وهذا بسبب اختياره للكلمات التي تعبر عن الجماهير في الشوارع.

وقال طارق الشناوي في تصريحات تليفزيونية، إن عمرو دياب هو أذكى فنان ظل في القمة بعد وجود محمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ، قائلًا: ذكاء عمرو دياب أنه عندما يختار كلمات الأغاني  فهو لا يختار كلمات بعيدة عن الناس، بل يختار كلماته بنفسه، من قلب الشارع ويقدمه بأسلوب فني.

وأضاف طارق الشناوي: عمرو دياب يغني ويأخذ روح الأغنية، لكي تبقى شبهه، وهذا أعطاه العمر في القمة، والاستمرار 40 سنة في القمة، هذا رقم ليس بالسهل.

طارق الشناوي عن ظهور كروان مشاكل: تجربته التمثيلية لا تعني أنه شخصية عظيمة

وفي سياق مختلف علق طارق الشناوي على ظهور التيك توكر كروان مشاكل في الحلقة الثانية في مسلسل بطن الحوت بطولة الفنان محمد فراج وباسم سمرة، مؤكدًا أن تجربته التمثيلية لا تعني أنه شخصية عظيمة.

وقال طارق الشناوي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن ظهور أي إنسان في عمل فني لا يعني أنه شخصية عظيمة وموقفه عظيم، متابعًا: رأيي أننا بنتكلم في قضايا محسومة ونعييد فتحها مرة أخرى، يعني لو جبنا مطرب صوته سيئ ومسف ووظفناه في عمل فني، ده لا يعني إننا بندافع عن الإسفاف.

وأضاف طارق الشناوي: يعني محمود عبد العزيز في الكيف عمل أغاني مسفه بس كان شخصية درامية وعادي، فإحنا مزودين شوية في ردود الفعل وبيحكملنا حاجة خارج الشاشة أو الدراما أو الخيال، المفروض نحاكمه بقانون الخيال وليس بالواقع.

تابع مواقعنا