الخميس 20 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لإجراء الصيانة.. قطع مياه الشرب عن 3 قرى بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأحد 26/نوفمبر/2023 - 03:09 ص

تشهد 3 قرى بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، قطع مياه الشرب بدءا من الساعة 12 صباحًا، وحتى الانتهاء من أعمال التطهير بمحطة مياه الشرب بمحلة أبو علي، وذلك طبقًا للبيان للصادر عن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق.

وأضاف البيان الصادر عن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بمنطقة دسوق، أرسلت نشرة تفيد بقطع مياه الشرب عن 3 قرى، وذلك للقيام بأعمال التطهير مما سيؤدي إلى قطع المياه عن قرى محلة مالك ومنطقة البدالة، وقرية شباس الشهداء.


وأكد البيان الصادر عن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بمنطقة دسوق، أكدت أن قطع مياه الشرب سيبدأ في تمام الساعة الثانية عشر من صباح اليوم الأحد، ولحين الانتهاء من أعمال التطهير ولم تحدد مدة قطع مياه الشرب أو موعد ضخ المياه مرة أخرى.

وأهابت الوحدة المحلية لمركز ومدسنة دسوق، بالمواطنين وأصحاب المخابز وكذلك المستشفيات الحكومية والخاصة والمؤسسات المختلفة بضرورة تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة انقطاع مياه الشرب ولحين ضخ مياه الشرب مرة آخري بمعرفة شركة مياه الشرب بمنطقة دسوق، عقب الانتهاء من أعمال التطهير.

تابع مواقعنا