الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة العاملين بالمركز الطبي في بنها للتحقيق بسبب الغياب

وكيل وزارة الصحة
محافظات
وكيل وزارة الصحة بالقليوبية
الأحد 26/نوفمبر/2023 - 10:10 م

أحال الدكتور حمودة الجزار، وكيل وزارة الصحة في القليوبية، طاقم النوبتجية بالمركز الطبي في بنها للتحقيق العاجل بالمديرية بسبب الغياب، وذلك خلال مروره المسائي. 

وأشار وكيل الوزارة في بيان له، إلى أنه تم استدعاء مدير الإدارة الصحية ببنها والتفتيش المالي والإدراي.

في سياق مسبق، نظمت مديرية الشئون الصحية بالقليوبية قافلة طبية لأهالي حي المستقبل بمدينة العبور بمحافظة القليوبية، على مدي يومين وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وفي إطار خطة الدولة وجهود محافظة القليوبية لتكثيف عمل القوافل الطبية المجانية وتقديم الخدمات الصحية المتميزة والإهتمام بالمناطق المحرومة من الخدمة الطبية بالقرى. 


وقال الدكتور حمودة عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إنه تم خلال القافلة الكشف على 1075 مواطنًا مجانا، من خلال وجود عيادات طبية في مختلف التخصصات، وتم تسليم الأدوية مجانًا، وعمل جميع التحاليل والأشعة بالمجان.


وتنوعت أعمال القافلة ما بين الكشف الطبي فى التخصصات المختلفة ( الباطنة - الأطفال - الجراحة - النساء - الأسنان- جلدية -رمد - تنظيم أسرة)، إلي جانب عيادة "اكشف واطمن" للكشف عن الدهون الثلاثية ونسبة الكوليستيرول في الدم وكذلك قياس السكر التراكمي.

 

تابع مواقعنا