الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد الجوية: انخفاض درجات الحرارة عن الأيام الماضية بمعدل 3 درجات مئوية

حالة الطقس -أرشيفية
كايرو لايت
حالة الطقس -أرشيفية
الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 10:41 ص

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم، إن درجات الحرارة تنخفض مقارنة بأمس الأحد، بمعدل 2 لـ 3 درجات مئوية، ليسود طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

الطقس اليوم 

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر بيان رسمي، أن الطقس اليوم سيكون معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ومن المتوقع أن تسجل العظمى على القاهرة اليوم 22 درجة مئوية.

وأوضح خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه بعد أن تدنت مستويات الرؤية الأفقية أمس وأول أمس على أنحاء عديدة من البلاد، من المتوقع اليوم أن تتحسن الرؤية بسبب دخول الرياح الشمالية الغربية.

وأشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إلى سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بالإضافة إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر، ليصل ارتفاع الموج على المتوسط من 3 لـ 4 متر وعلى الأحمر من 2.5 لـ 3 متر.

الهيئة العامة للأرصاد الجوية

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

تابع مواقعنا