السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على كروان مشاكل لاتهامه بنشر فيديوهات مخلة رفقة المذيعة إنجي حمادة

كروان مشاكل
حوادث
كروان مشاكل
الأحد 03/ديسمبر/2023 - 06:29 م

ألقت الأجهزة الأمنية في سوهاج، القبض على كروان مشاكل، التيك توكر الشهير، أثناء هروبه واختبائه في أحد المنازل بقرية عرب بخواج شمال مركز طهطا بمحافظة سوهاج، بعد نشره مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور رفقة المذيعة المغمورة التي تدعى إنجي حمادة.

القبض على كروان مشاكل والمذيعة إنجي حمادة

ورصدت مباحث سوهاج بقيادة اللواء محمد زين مدير المباحث، تداول مقاطع فيديو عبر منصات مختلفة تظهر مذيعة تدعى سماح. ح الشهيرة بـ انجي حمادة لمحتوى غير لائق يتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري رفقة شاب يدعى أحمد. ع شهير بـ كروان مشاكل وتم تجهيز مأمورية أمنية بقيادة المقدم أحمد أبوستيت رئيس مباحث مركز طهطا وتم ضبطه في أحد منازل قرية عرب بخواج بسوهاج.

وبتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية القبض على إنجي حمادة التي ظهرت في مقاطع الفيديو رفقة شاب يدعى كروان مشاكل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحقيق مع المذيعة المغمورة.

كانت الأجهزة الأمنية قد كثفت جهودها مؤخرا لضبط كروان مشاكل حتى تمكنت من ضبطه في محافظة سوهاج، وتم اقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

ضبط المذيعة إنجي حمادة

وسبق ظهور إنجي حمادة مع كروان مشاكل في مقطع الفيديو السافر وهو سبب القبض عليها، ظهور إعلامي على إحدى القنوات الخاصة، إذ عقدت لقاءات مع شخصيات دون محتوى يتم تقديمه، سوى بعض الأسئلة الجدلية، والحركات الاستعراضية، بصورة مبتذلة هدفها تحقيق مشاهدات، وتحقيق الانتشار عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لتكون تلك انطلاقة لـ إنجي حمادة لمقابلة شخصيات أخرى تحاول من خلالها تحقيق انتشار أكبر وشهرة زائفة وترند عكسي.

قررت جهات التحقيق تجديد حبس سماح مصطفى، المعروفة بـ إنجي حمادة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور والخروج عن عادات وقيم المجتمع المصري.

 حبس المذيعة المغمورة إنجي حمادة

 من جانبها اعترفت المتهمة سماح المعروفة باسم إنجي حمادة المذيعة المغمورة بأنها تتربح من مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد تطبيق التيك توك، حيث واجهتها جهات التحقيق بعدد من الفيديوهات التي كانت تظهر فيها رفقة أشخاص من بينهم كروان مشاكل.

أقوال المذيعة المغمورة إنجي حمادة

وجاءت التحقيقات مع المتهمة سماح المعروفة باسم إنجي حمادة المذيعة المغمورة، بعدما رصدت مباحث الآداب العامة فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحرض على الفسق والفجور وتتنافى مع قيم المجتمع.

تابع مواقعنا