السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السكة الحديد تصدر بيانا هاما بشأن اختراق صفحة المعهد العالي لتكنولوجيا النقل

سكك حديد مصر
اقتصاد
سكك حديد مصر
الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 07:23 م

أكد المعهد العالي لتكنولوجيا النقل التابع للهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه قد حدث اختراقا لصفحة المعهد على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهي إحدى الوسائل الالكترونية التي تستخدمها إدارة المعهد في النشر عن أنشطتها.

وأوضحت الهيئة القومية لسكك حديد مصر في بيان لها، أنه على الفور اتخذت إدارة المعهد الإجراءات القانونية اللازمة مع الجهات المختصة لمجابهة هذا الاختراق، وتم نشر منشور على الصفحة وعلى الصفحات الاحتياطية يوضح حدوث اختراق لصفحة المعهد على فيس بوك.

المعهد العالي لتكنولوجيا النقل

اختراق صفحة المعهد العالي لتكنولوجيا النقل

وتابعت: تم توضيح أن أي منشورات صادرة على الصفحة لا علاقة بإدارة المعهد أو الهيئة القومية لسكك حديد مصر بها، كما تم التواصل مع إدارة الفيس بوك وعمل بلاغ رسمي لاستعادة الصفحة.

وتضمن منشور صفحة المعهد الدولي لتكنولوجيا النقل بوردان، النص التالي: السلام عليكم ورحمة الله وبركات، نعتذر للجميع تم اختراق الصفحة وهناك صور ومنشورات لا تمس إدارة المعهد العالي لتكنولوجيا النقل.

جدير بالذكر أن المعهد يتبع لـ وزارة النقل وبإشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومقر المعهد مدينة وردان بمحافظة الجيزة، وأن الدراسة به بنظام الإقامة والإعاشة الداخلية للدارسين بهدف تخريج دفعات من المتخصصين في مجالات النقل المختلفة وبخاصة السكك الحديدية، وقادرين على تلبية متطلبات سوق العمل، وذلك في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لقطاع النقل وبخاصة النقل السككي.

تابع مواقعنا