الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق داخل مزرعة دواجن ببني سويف

السيطرة على حريق
محافظات
السيطرة على حريق ـ ارشيفيه
الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 09:37 ص

أصيب عامل بحروق من الدرجة الثالثة في كافة أنحاء الجسم اليوم الأربعاء، إثر نشوب حريق داخل مزرعة دواجن بالحي الخامس بمدينة بني سويف الجديدة، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

 

بلاغ بنشوب حريق داخل مزرعة دواجن أسفر عن إصابة عامل 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بنشوب حريق اندلع داخل مزرعة دواجن بمنطقة الحي الخامس بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، أسفر عن إصابة عامل بحروق في كافة أنحاء الجسم، وتم التوجيه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ والسيطرة على الحريق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.


على الفور انتقل رجال الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع البلاغ وتمت السيطرة على الحريق، ونقل المصاب إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف التخصصي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم تحت إشراف الدكتور تامر حامد مدير عام المستشفى.

واستقبل قسم الطوارئ بمستشفى بني سويف التخصصي المصاب ويدعى؛ يوسف عدلي مؤمن 25 عامًا، عامل، يقيم بقرية الميمون بمركز الواسطى، مصابًا بحروق من الدرجة الثالثة بجميع أنحاء الجسم.

تابع مواقعنا