الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كان مركب دعامات.. هاني رمزي يروي تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز

هاني رمزي
فن
هاني رمزي
الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 11:06 ص

تحدث الفنان هاني رمزي، عن آخر أيام جمعته مع الفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا يوم الأحد الماضي نتيجة أزمة قلبية مفاجئة.

وقال هاني رمزي، في تصريح لـ القاهرة 24 على هامش وجوده في عزاء الراحل أمس، إن الفنان طارق عبد العزيز كان شخصا طيبا للغاية ومحبا للجميع، معلقًا: كان صبورا جدا وهو من الفنانين اللي محدش يختلف على طيبته وحبه للناس وكله ذوق.. الله يرحمه مش هيغلى على اللي خلقه.

وعن الأيام الأخيرة التي جمعته بالراحل، أوضح هاني رمزي: من كام شهر كلمته قالي اطمن أنا بقيت كويس الحمدلله، وكان مركب دعامات بس الواضح إن صحته مكنتش كويسة، وهو أمر الله وكلنا إخوات لأسرته ولازم كلنا نبقى سند لبعض.

وفاة طارق عبد العزيز

ورحل الفنان طارق عبد العزيز، عن عالمنا يوم الأحد الماضي، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصويره مشاهد مسلسل وبيقنا اتنين مع الفنان شريف منير، ونقل على إثرها إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وشيعت جنازة الفنان طارق عبد العزيز يوم الاثنين الموفق 27 نوفمبر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسط حضور عدد كبير من الوسط الفني، أبرزهم: محمد هنيدي، أشرف زكي، محمد رياض، نهال عنبر، يوسف عثمان، فتوح أحمد، طه دسوقي، حمادة هلال، تامر فرج، أحمد خالد صالح، داليا مصطفى، هنادي مهنا، وغيرهم من الفنانين.

تابع مواقعنا