الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حازم إمام يوجه رسالة خاصة إلى معتمد جمال

حازم إمام
رياضة
حازم إمام
الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 12:35 م

يرى حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الروح التي يتمتع بها لاعبو الزمالك ستكون عامل الحسم في تحقيق الانتصارات في الفترة الحالية، موجهًا رسالة خاصة لـ معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الكروي.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية: الزمالك فاز على أبو سليم بالروح، ومعتمد جمال زملكاوي أصيل، والروح والإصرار بين اللاعبين ستكون العامل الأساسي في تحقيق الانتصارات.

وأضاف نجم الزمالك السابق: اسم الزمالك يمنح الجميع داخل الفريق طاقة قوية، وكل المنافسين يجب أن يخشوا اسمه، ولا مستحيل في كرة القدم، وأكبر دليل سيناريو فوز الزمالك على بيراميدز.

وتابع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: جماهير الزمالك التي تقف خلف الفريق تساعد على مزيد من الثقة، وكرة القدم فوز وهزيمة لكن يجب أن يؤدي الجميع ما عليه، و90% من لاعبي كرة القدم في مصر متشابهون، المختلف الروح واسم الفريق الذي تلعب له.

حازم إمام يوجه رسالة إلى معتمد جمال

وتحدث حازم إمام عن معتمد جمال قائًلا: أفضل شئ فعله معتمد جمال هو التعامل بواقعية مع قدرات الفريق، ومشاركة كل لاعب في مركزه.

وأكمل نجم الكرة المصرية السابق: كل مباراة مختلفة عن الأخرى، ومعتمد جمال يعتمد على اللاعبين المناسبين لظروف المباراة.

وأضاف حازم إمام: معتمد جمال كان حظه سئ وهو لاعب رغم قدراته الفنية الكبيرة، لا يستطيع أحد مراوغته والمرور منه خلال المباريات.

وأختتم حازم إمام تصريحاته قائلا: معتمد جمال في قطاع الناشئين كان يراوغ كل اللاعبين خلال المباريات، وأتم مازحًا: ولا يسجل الكرة في النهاية.

معتمد جمال مدير فني مؤقت لنادي الزمالك

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قرر في وقت سابق إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى معتمد جمال خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وقاد معتمد جمال الزمالك في مباراتين أمام كلا من بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر واستطاع الأبيض الفوز والعبور إلى نهائي الكأس، والمباراة الثانية أمام فريق أبو سليم الليبي وفاز الزمالك بهدف نظيف في افتتاح مشوار الفريق في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تابع مواقعنا