الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شكوك حول لحاق بيرسي تاو بمواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا| خاص

بيرسي تاو
رياضة
بيرسي تاو
الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 12:55 م

تسيطر حالة من الشكوك حول موقف الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب فريق الأهلي، قبل مباراة يانج أفريكانز التنزاني في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف فريق يانج أفريكانز التنزاني نظيره الأهلي، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحسب ما ذكره مصدر خاص لـ القاهرة 24، إنه من الصعب حسم موقف بيرسي تاو من المشاركة في مباراة الأهلي، أمام نظيره يانج أفريكانز.

وتابع المصدر في تصريحاته، ان بيرسي تاو سيخضع لفحص طبي غدا الخميس، ومن خلال نتيجته سيتم حسم موقف اللاعب، سواء سيعود للمشاركة مع الفريق الأحمر أو سيواصل الغياب عن صفوف الأهلي.

بيرسي تاو يغيب عن تدريبات الأهلي

وعلى جانب آخر، غاب بيرسي تاو عن المشاركة مع الأهلي خلال مباراته أمام نظيره سموحة، بسبب الإصابة التي اشتكى منها عقب لقاء ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

كما غاب النجم الجنوب إفريقي عن المشاركة في تدريبات الفريق الأحمر الماضية، على خلفية معاناته من إجهاد عضلي إلى جانب تعرضه لكدمة في القدم.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأحمر لخوض تدريباته الجماعية غدا الخميس، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها السويسري مارسيل كولر للاعبين عقب التعادل أمام نظيره سموحة بالأمس سلبيًا.

كما ستطير بعثة النادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأحمر، غدا الخميس إلى تنزانيا، لمواجهة فريق يانج أفريكانز المقرر لها السبت المقبل.

تابع مواقعنا