الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى شلبي يوجه رسالة خاصة إلى طبيب الزمالك بعد أزمة إصابته

مصطفي شلبي
رياضة
مصطفي شلبي
الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 01:20 م

حرص مصطفي شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة خاصة إلى محمد أسامة طبيب الفريق بشأن أزمة إصابته.

وتداول خلال الساعات الماضية أن مصطفى شلبي اشتكى لـ إدارة الزمالك أن طبيب الفريق شخص إصابته بطريقة خاطئة وبالتالي سيحتاج إلى عملية جراحية بسبب كسر في قدمه وتم تشخيصه على أنه كدمة في الركبة.

وحسم مصطفى شلبي الجدل حول أزمته مع طبيب الفريق ونشر صورة له رفقة محمد أسامه عبر حسابه على إنستجرام وكتب عليها رقم “1”.

مصطفي شلبي عبر إنستجرام 

يذكر أن مصطفى شلبي سيخضع خلال الساعات المقبلة لـ فحوصات طبية جديدة تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي الزمالك لمعرفة تطورات الإصابة بعد شكواه من آلام  في القدم.

وأصيب مصطفى شلبي خلال مباراة فريقه أمام إنبي في بطولة الدوري المصري والتي خسرها الزمالك بهدفين مقابل هدف في فترة تولي أوسوريو تدريب الفريق.

الزمالك يواجه مودرن فيوتشر

ويلتقي الزمالك في السابعة من مساء اليوم على ستاد السلام مع فريق مودرن فيوشتر ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري.

وتعد مباراة فيوتشر هي الاختبار الأول لـ معتمد جمال في بطولة الدوري عقب توليه المسئولية خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وقاد معتمد جمال الزمالك في مباراتين أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، وأبو سليم الليبي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

تابع مواقعنا