الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سبب حصول ياسمين رئيس على الجنسية الفلسطينية

الفنانة ياسمين رئيس
فن
الفنانة ياسمين رئيس
الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 01:43 م

أثارت الفنانة ياسمين رئيس جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها حصولها على الجنسية الفلسطينية ونشرها صورة جواز سفرها الفلسطيني، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول كيفية الحصول على جواز سفر.

ياسمين رئيس تكشف عن جواز سفرها الفلسطيني

وكانت ياسمين رئيس نشرت، خلال الساعات الماضية، صورة من جواز سفرها الفلسطيني، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، ومن المعروف أنها من أصول فلسطينية، إذ إن والدها فلسطيني من مواليد مدينة يافا.

ياسمين رئيس عبر انستجرام

ياسمين رئيس من أصول فلسطينية

وبالتدقيق، يعود الأمر إلى شهر يوليو عام 2020، حيث نشرت ياسمين رئيس عددًا من الصور وأبدت إعجابها الكبير بمدينة يافا الفلسطينية، مؤكدة أن جدها عاش هناك.

شاركت ياسمين رئيس متابعيها مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر جمال وروعة طبيعة مدينة يافا، وأرفقتها بتعليق: هناك عاش جدي وولد أبي مهما أنكرتم ذلك.. يافا.

الفنانة ياسمين رئيس

مرض ياسمين رئيس

ويشار إلى أن تعرضت ياسمين رئيس خلال الفترة الماضية لأزمة صحية مفاجئة  أدت إلى دخولها أحد المستشفيات الكبرى، الأمر الذي أثار قلق محبيها.

وشاركت ياسمين رئيس صورة لها من داخل إحدى غرف المستشفى عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وظهرت وهي على سرير أحد المستشفيات تتلقى العلاج اللازم، دون الكشف عن تفاصيل حالتها الصحية.

ياسمين رئيس

أعمال ياسمين رئيس

يذكر أن ياسمين رئيس شاركت مؤخرًا في فيلم أنا لحبيبي، بطولة الفنان كريم فهمي، الذي عُرض عام 2023 في دور العرض السينمائي، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، حيث دارت أحداثه في إطار رومانسي، حول حياة ليلى، التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بمراحل الفرحة والكسرة، ولكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

أبطال فيلم أنا لحبيبي

شارك في بطولة فيلم أنا لحبيبي، مجموعة من الفنانين منهم: ياسمين رئيس، كريم فهمي، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

تابع مواقعنا