الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنجي حمادة عن فيديو المطبخ: كروان مشاكل قالي تعالي نتصور للذكرى

 المتهمة إنجي حمادة
حوادث
المتهمة إنجي حمادة
الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 02:26 م

فيديو المطبخ لسماح المعروفة باسم إنجي حمادة المذيعة المغمورة وكروان مشاكل، انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي كالنار في الهشيم، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل يطالبون بالقبض عليهما ومعاقبتهم،ا حيث رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي بيجو لايف وتيك توك، والتى تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب، تم القبض عليها وإحالتها إلى جهات التحقيق.

إنجي حمادة عن فيديو المطبخ


وأمام جهات التحقيق اعترفت إنجي حمادة المذيعة المغمورة باشتراكها مع كروان مشاكل في هذا الفيديو، لكنها أكدت أن كروان هو من صوره ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت فيديوهات الزواج العرفي الخاص بهما، بسبب عدم رغبته في معرفة إحدى الفتيات بزواجه منها.

 

وأضافت سماح المعروفة باسم إنجي حمادة المذيعة المغمورة خلال التحقيقات: كروان اللي  صور الفيديو 
من موبايله من كاميرا الموبيل العادية، لما كنا في البيت عندي، وهو قالي تعالي نصور فيديو للذكرى وصورناه وده كل اللي حصل.


وأردفت سماح المعروفة باسم إنجي حمادة المذيعة المغمورة: صورنا الفيديو في المطبخ جوه بيتي، وكروان نشره على حسابه على التيك توك، ومكنتش أعرف حاجه زي كده ومكنتش أعرف إنه هينشره.


وأكملت سماح المعروفة باسم إنجي حمادة المذيعة المغمورة: كروان كان عايز يفضحني وينشر الفيديو بسبب إني نشرت الفيديو اللي كنا بنتجوز فيه على التيك توك وهو مكنش عاوز واحدة معينة تعرف إننا بنتجوز وعلشان كده هو نشره.

تابع مواقعنا