الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم الزمالك السابق لـ أحمد فتوح: ارجع لنفسك.. والنادي أكبر من أي لاعب

أحمد فتوح
رياضة
أحمد فتوح
الخميس 30/نوفمبر/2023 - 09:55 ص

وجه محمد عبد الواحد نجم الزمالك السابق رسالة خاصة لـ أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأبيض، بعد أزمته الأخيرة مع القلعة البيضاء.

 وسبق وقررت إدارة نادي الزمالك عرض أحمد فتوح للبيع إلى جانب إيقاف اللاعب عن المشاركة مع الفريق، بسبب خروجه من معسكر الفريق بدون إذن ليلة مباراة الزمالك أمام زد.

وقال عبد الواحد في تصريحات تليفزيونية: أوتوفيستر له فضل عليا بعد ربنا، وهو اللي اكتشفني مع حلمي طولان، كان له دور كبير في انتقالي للزمالك.

أما عن أحمد فتوح قال محمد عبد الواحد: زعلان منه جدا، مش مقدر قيمة وحجم نادي الزمالك، الزمالك أكبر من أي لاعب فتوح كان موجود ومخدناش بطولات، ومش موجود والفريق بيكسب، لازم يرجع لنفسه تاني فتوح.

 

محمد عبد الواحد: بطالب إدارة الزمالك بدعم معتمد جمال 

كما وجه عبد الواحد التحية لمعتمد جمال المدير الفني للفريق الأبيض، بعد الفوز على فيوتشر مشيرًا إلى أنه مدرب زملكاوي محترم يعمل في صمت مش سامعين رغي كتير في الإعلام.

وأضاف: بطالب جمهور الزمالك يفضل داعم لمعتمد جمال، الراجل بيعمل اللي عليه، رغم الضغط الإعلامي الرهيب، والزمالك محتاج استقرار 

واستكمل تصريحاته موجهًا طلب لمجلس إدارة نادي الزمالك: بطالب مجلس إدارة الزمالك بدعم معتمد جمال مهما كانت النتائج.

فيما أثنى محمد عبد الواحد على بعض لاعبي الزمالك بعد مستواهم الفني خلال مواجهة مودرن فيوتشر قائلًا: حمزة المثلوثي لاعب مُقاتل، والزمالك يحتاج هذه النوعية من اللاعبين.

وأضاف: محمد عبد الشافي لاعب يملك الخبرات، وتحت ضغط لا يرتبك، ويجب أن يحصل على دقائق أكبر خلال الفترة المقبلة.

وتطرق للحديث عن يوسف أوباما قائلا: مبسوط جدا بأدائه، رائع الفترة دي، ووجوده مهم جدا، خاصة إنه بيتحرك بين الخطوط بشكل رائع.

 

تابع مواقعنا