الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استشهاد شاب فلسطيني وإصابة 4 آخرين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

قوات الاحتلال
سياسة
قوات الاحتلال
الخميس 30/نوفمبر/2023 - 09:56 ص

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، استشهاد الشاب فادي مؤيد بدران، 21 عامًا، برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بيتونيا بالضفة الغربية المحتلة، فجر اليوم الخميس.

وحسب وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفعت حصيلة الشهداء إلى 455 شهيدًا منذ بداية العام الجاري في الضفة الغربية، بينهم 247 منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأفادت مصادر طبية لوكالة الأنباء الفلسطينية، باستشهاد الشاب فادي من قرية بيت عور التحتا غرب رام الله، متأثرًا بإصابته بالرصاص الحي في الصدر، كما أصيب 4 أشخاص بالرصاص الحي بالأطراف، وإصابتين بعد السقوط أمام سجن عوفر العسكري.

الاحتلال يقتحم الأحياء القريبة من سجن عوفر العسكري

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت الأحياء القريبة من سجن عوفر العسكري المقام على أراضي المواطنين في بلدة بيتونيا، وصولًا إلى دوار المدارس وسط البلدة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع المواطنين.

وفي مدينة القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 7 مواطنين فلسطينيين.

وذكرت وفا، أن الاحتلال اعتقل من بلدة القبيبة شمال غرب القدس تامر عمر عوني حمودة، وعمر عوني حمودة، ومحمد ياسر شوامرة، وإبراهيم نعمان مخطوب، ومحمد جوزيف وهدان.

كما اعتقلت تلك القوات من بلدة بدو المواطن محمد عيسى حميدان بعد الاعتداء عليه، وتم العبث بمحتويات منزله، واحتجاز 3 من أقاربه، والاعتداء عليهم قبل إطلاق سراحهم.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة العيسوية شمال القدس المحتلة، واعتقلت زين مهنا، بعد مداهمة منزله.

تابع مواقعنا