الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيتوريا يرفض مواجهة تونس وكوت ديفوار وديًا قبل أمم إفريقيا| خاص

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الخميس 30/نوفمبر/2023 - 10:27 ص

رفض البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني مواجهة كل من تونس وكوت ديفوار قبل المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر لها بداية العام المقبل 2024.

فيتوريا يرفض مواجهة منتخبات تونس وكوت ديفوار 

وعلم القاهرة 24 أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر رفض مواجهة منتخب تونس وديا قبل المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر لها في كوت ديفوار لرغبته في عدم تكرار الوديات قبل البطولة، خاصة وأنه واجه المنتخب التونسي معسكر شهر سبتمبر الماضي في القاهرة، بجانب الرغبة في عدم مواجهة أي منتخب من التصنيف الأول.

بينما علم القاهرة 24 إن روي فيتوريا أيضا رفض مواجهة منتخب كوت ديفوار وديا لرغبته في عدم مواجهة أي منتخب من التصنيف الأول في إفريقيا، ورغبته فى مواجهة منتخب من التصنيف الثاني أو الثالث من أجل تجهيز اللاعبين فقط.

ويري روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أنه خلال المعسكرات الأخيرة واجه كل من زامبيا والجزائر وتونس بجانب خوضه مباريات رسمية أمام منتخب سيراليون وجيبوتي، ولذلك لا يرغب في مواجهة أي منتخبات من التصنيف الأول قبل المشاركة فى أمم إفريقيا.

ويذكر أن المنتخب الوطني استطاع الفوز أمام نظيره جيبوتي بسداسية دون رد ثم فوز على منتخب سيراليون بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

تابع مواقعنا