السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 6 أشخاص إثر حريق داخل منزل بأسوان

انفجار اسطوانة غاز
محافظات
انفجار اسطوانة غاز بأسوان
الخميس 30/نوفمبر/2023 - 07:33 م

شهدت منطقة بهاريف بقرية أبوالريش بمدينة أسوان، حادث انفجار أسطوانة غاز بمنزل، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انفجار أسطوانة غاز داخل منزل بمنطقة بهاريف التابعة لقرية أبوالريش بدائرة المدينة، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

السيطرة على الحريق في المنزل

وانتقلت قوات الحماية المدنية في أسوان للسيطرة على الحريق بالمنزل إثر انفجار أسطوانة غاز، وبالفعل تمت أعمال السيطرة عليه قبل امتداده بشكل أكبر داخل المنطقة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته وحصر الخسائر التي وقعت إثر انفجار أسطوانة غاز في منزل بمنطقة بهاريف التابعة لقرية أبوالريش، بالإضافة إلى فرض السيطرة الأمنية على المنطقة بأكملها.

وتبين أن المصابين: إبراهيم حسن محمد، عمره 35 سنة، وإصابته حروق سطحية بالوجه، وسامح حسن مكي، عمره 30 سنة، ومحمود جمال الدين عبيد، عمره 26 سنة، وإصابته حروق بالوجه من الدرجة الأولى، وشلبي حسن شلبي، عمره 60 سنة، وإصابته كدمات متفرقه، وعبد الظاهر حسن أحمد، عمره 63 سنة، وإصابته حروق من الدرجة الأولى بالساق والجانب الأيمن، وصلاح مكي إبراهيم، عمره 68 سنة، وإصابته حروق من الدرجة الأولى بالوجه وشعر. 

ويكثف رجال المباحث بمركز أسوان تحرياتهم للوصول إلى الأسباب وراء انفجار أسطوانة غاز فى منزل بمنطقة بهاريف التابعة لقرية أبوالريش.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها والوصول إلى الأسباب وراءها.

تابع مواقعنا