الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فرض قيود على المحتوى بالمملكة.. شركات الاتصالات السعودية تحظر تيك توك من باقات الإنترنت

تيك توك
اقتصاد
تيك توك
الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 01:08 ص

قررت شركات الاتصالات السعودية، حظر التطبيق الشهير التيك توك من باقات الإنترنت، وضمت قائمة الشركات التي فرضت الحظر على التطبيق "موبايلي.. زين سى تى اس "، في خطوة غير مسبوقة، وبشكل رسمي.

 

شركات الاتصالات بالمملكة تحظر تيك توك من باقات الإنترنت

وجاء قرار شركات الاتصالات السعودية، بالتزامن مع استمرار الحملة الشعبية الواسعة في السعودية، التي تهدف لمقاطعة تطبيق "تيك توك" الصيني في السعودية، والتي بدأت قبل أسابيع عقب شكاوى من مستخدمين سعوديين تتعلق بفرض المنصة قيود على المحتوى السعودي.

ونتج عن الأزمة المشتعلة بين شركات الاتصالات السعودية وتطبيق تيك توك؛ تراجعا في إجمالي عدد المستخدمين السعوديين لـ'التيك توك "، كما أعلن عدد كبير جدًا من المشاهير السعوديين مقاطعة البث، وتراجع تقييم التطبيق في المتاجر الإلكترونية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من الصور تتضمن جميع باقات الأنترنت في السعودية  وتشمل 'واتس أب.. تويتر.. سناب شات.. يوتيوب.. تويتش.. إنستجرام.. فيس بوك.. جاكو'، وتم حظر التيك التوك.


أضافت شركة بايت دانس الصينية، مالكة تيك توك، تقنيات جديدة للذكاء الاصطناعي إلى أحدث إصدار من منصة التعاون المؤسسي فيشو Feishu، التي تساعد العملاء الصينيين في أتمتة مكان العمل.

قالت الشركة إن المساعد الافتراضي سيكون قادرًا على مساعدة المستخدمين على تلخيص الاجتماعات والرسائل غير المقروءة، بالإضافة إلى تحليل المحتوى من مستندات PDF ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية.

تابع مواقعنا