الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسم الرياض يقيم ليلة خاصة لـ شيرين عبد الوهاب بتوجيه من تركي آل الشيخ

شيرين عبد الوهاب
فن
شيرين عبد الوهاب
الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 01:06 ص

أعلن مقدم حفل روائع السنباطي بموسم الرياض إقامة ليلة خاصة للفنانة شيرين عبد الوهاب ضمن فعاليات الموسم، وذلك بتوصية من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

إقامة ليلة خاصة لشيرين عبد الوهاب بموسم الرياض

وخلال إحياء الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل روائع السنباطي، أعربت عن سعادتها الكبيرة بهذا الحفل، ووجهت الشكر للمستشار تركي آل الشيخ لدعمه للفن المصري، إذ قالت: ألف شكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ لحبك وتقديرك للفن المصري والفنانين المصريين.

وفي ذات اللحظة، أعلن مقدم حفل روائع السنباطي، عن توصية المستشار تركي آل الشيخ بإقامة ليلة خاصة للفنانة شيرين عبد الوهاب ضمن فعاليات موسم الرياض.

شيرين عبد الوهاب تتالف في حفل روائع السنباطي

حفل روائع السنباطي

وتألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب في فقرتها الغنائية بحفل روائع السنباطي، المقامة على خشبة مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض بمنطقة بوليفارد سيتي، واستقبل جمهور الحفل الفنانة حفاوة استقبل كبيرة.

واشتغلت شيرين عبد الوهاب فقرتها الغنائية بأغنية عودت يعني على رؤياك لكوكب الشرق أم كلثوم، والتي لحنها رياض السنباطي، ومن تأليف أحمد رامي، وغنتها أم كلثوم عام 1957.

شيرين عبد الوهاب من حفل روائع السنباطي

كما شارك الفنان أحمد سعد في حفل روئع السنباطي بـ أغنية لعبة الأيام للفنانة وردة الجزائرية، وتفاعل مع كل الحضور.

وسيطرت أغاني كوكب الشرق أم كلثوم على حفل روائع السنباطي، إذ شارك في الحفل كلًا من: صابر الرباعي بأغنية أروح لمين، مي فاروق، إيمان عبد الغني، ريهام عبد الحكيم، فؤاد زبادي، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

حفل روائع السنباطي

فيلم وثائقي لشيرين عبد الوهاب

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تستعد لعرض فيلمها الوثائقي، الذي يحاكي قصة حياتها من الطفولة حتى أبواب الشهرة، حيث كشفت مؤخرًا عن تعاونها مع منصة نتفيلكس في هذا الفيلم.

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، تنشغل حاليًا بتحضيراتها لفيلمها الوثائقي مع منصة نتفيلكس، حيث سجلت بعض المشاهد الخاصة بالفيلم والمقرر عرضها قريبًا.

تابع مواقعنا