الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تموين المنوفية: معندناش أزمة في السكر وضخ 5 آلاف طن آخر شهرين

مدير تموين المنوفية
محافظات
مدير تموين المنوفية
الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 10:02 ص

قال عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، إنه لا يوجد أزمة في السكر داخل المحافظة، ويتم الضخ يوميا بأطنان من السكر في المجمعات والوحدات المحلية والمنافذ المخصصة للتوزيع.

وكيل وزارة التموين بالمنوفية: ضخ 5 آلاف طن سكر في شهرين 


وأوضح وكيل وزارة التموين بالمنوفية، أن المحافظة استقبلت خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 5 آلاف طن سكر، من بورصة السلع الغذائية، ولا يوجد أزمة في التوريد.

 

وأكد وكيل وزارة التموين في المنوفية، على أن هناك 44 منفذا ثابتا يتم ضخ يومي فيهم ما يقرب من 50 طنا، وهناك 10 وحدات محلية للمراكز يتم الضخ فيهم من 10 إلى 15 طن سكر، وكذلك يوجد 18 مجمع استهلاكي يتم الضخ فيهم طن لكل مجمع.

 

ودعى وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، جميع المواطنين تقليل الزحام ويأخذ كل مواطن احتياجه من السكر فقط، وأن الدولة متمثلة في وزارة التموين الشركة القابضة والأجهزة الرقابية يعملون بكل جهد لتوفير السلع الغذائية للمواطنين.

 

 

وفي وقت سابق شهدت المنافذ المخصصة لبيع السكر والمواد الغذائية زحام كبير من المواطنين في محافظة المنوفية، للاستفادة بفرق السعر الكبير بين السكر الموجود في المنافذ والمحلات الخارجية، حيث وصل السعر في بعض المحلات إلى 50جنيها، فيما يتواجد في المنافذ بسعر 27 جنيه فقط.

 

وتدفع مديرية التموين والتجارة الداخلية في المنوفية بأطنان من السلع الغذائية والسكر في المنافذ المشاركة في مبادرة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للسلع المخفضة وتحدد لكل مواطن 3 كيلو جرام من السكر حتى يتثنى التوزيع على أكبر عدد من المواطنين.

تابع مواقعنا