السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة جون سينا.. أحمد العوضي يروج لفيلم الإسكندراني: قريبا إن شاء الله | فيديو

أحمد العوضي
فن
أحمد العوضي
الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 06:08 م

روج الفنان أحمد العوضي لـ فيلمه الجديد الذي يحمل اسم الإسكندراني، والمقرر طرحه قريبًا في جميع دور السينما بمصر والوطن العربي، والعمل من إخراج خالد يوسف.

ونشر أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو من كواليس تصوير فيلم الإسكندراني وهو يصارع داخل حلبة على موسيقى جون سينا، واستخدم طريقة القضاء على خصمه كأبطال مصارعة WWE، وعلق عليها: فيلم الإسكندراني قريبًا إن شاء الله.

في نفس السياق، أعلن عمر عاكف، مونتير فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي وإخراج خالد يوسف، انتهاء مرحلة مونتاج العمل والذي استقر صناعه على الموعد المبدئي لطرحه في نهاية شهر ديسمبر المقبل.

وكتب عمر عاكف، عبر حسابه بموقع فيسبوك: الحمد لله تم الانتهاء من مونتاج فيلم الإسكندراني للمخرج الكبير خالد يوسف والمؤلف الكبير أسامة أنور عكاشة.. فخور بالتعاون مع المخرج الكبير خالد يوسف ومبسوط جدا بأول فيلم مونتاجي لأستاذ خالد واتعلمت منك كتير.. انتظروا فيلم الإسكندراني قريبا جدا.

وأضاف: المنتج أحمد عفيفي.. مدير تصوير د سامح سليم.. منتج فني صبري السماك.production designer أحمد عباس post production The crew، ومن بطولة أحمد العوضي وزينة وبيومي فؤاد وحسين فهمي وصلاح عبدالله وعصام السقا ومحمود حافظ ومحمد رضوان وتسنيم مطر ورحاب الجمل.

أبطال فيلم الإٍسكندراني

العمل من بطولة الفنان أحمد العوضي، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، محمد رضوان، عصام السقا، صلاح عبد الله، محمود حافظ، رحاب الجمل والوجه الجديد تسنيم مطر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من روائع الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف، ومن المقرر طرحه قريبًا في جميع السينمات بمصر والوطن العربي.

أعمال أحمد العوضي

من جانبه، تعاقد الفنان أحمد العوضي على مسلسل بعنوان حق عرب، ليخوض به السباق الرمضاني المقبل 2024، ويعكف رفقة صناع العمل على انتهاء التحضيرات النهائية لبدء التصوير قريبًا.

تابع مواقعنا