الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشروبات غازية ولوليتا..تحرير محاضر تموينية لمنتجات فاسدة خلال ساعات ببورسعيد

جانب من المضبوطات
محافظات
جانب من المضبوطات
السبت 02/ديسمبر/2023 - 01:37 ص

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بـ محافظة بورسعيد عن شن حملات مكثفة لحماية المواطنين من مخاطر المنتجات الفاسدة، وذلك في إطارِ خطةِ الأجهزة الرقابية بمديرية التموين ببورسعيد للتفتيشِ على الأسواقِ وضمانِ منعِ وقوعِ جمهورِ المستهلكينَ تحتَ مظلةِ الأضرارِ بصحتهِم وسلامتهِم.


تحرير محاضر تموينيةلمنتجات فاسدة خلال ساعات ببورسعيد


حيث وجه محمد أحمد عوض وكيل وزارة التموين ببورسعيد بشن حملة لضبط الأسواق ومراقبة المحال التجارية بصورة مكثفة، وذلك لردع المخالفين منهم والسيطرة على الأسواق، بإشراف محمد حلمى جاد الرب وكيل المديرية

 

وتمكنت إدارة الرقابة التموينية بالمديرية بقيادة المهندس خالد فهمى مدير إدارة الرقابة ورئاسة إبراهيم الدهري رئيس الرقابة وبالتنسيق مع العميد سهيل الجبالى رئيس قسم شرطة مباحث التموين ومحمد السعدنى كبير مفتشي الرقابة وقوة سرية من مباحث التموين، من تحرير 30 محضرا تموينيا بمناطق متفرقة بأنحاء المحافظة.

 

حيث تم ضبط أحد المحال التجارية لحيازته وعرض وبيع كمية تقدر بـ 600 عبوة مشروب مياه غازية دون أي بيانات أو فواتير تدل على نشأتها أو مصدرها، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

وحفاظًا على صحة أطفالنا الصغار تمكن رجال الرقابة من  ضبط أحد التجار بحوزته كميات كبيرة من اللوليتا وتمكنت الحملة من ضبط كمية تقدر بـ 13 كرتونه لوليتا بدون تدوين أي تواريخ للصلاحية إنتاجًا أو انتهاءً ما يضر بصحه أطفالنا الصغار مخالفًا للقانون 281 لسنة 1994 والقرار 107 لسنة 1994، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

محاضر نطاق الأسواق

 

كما تم تحرير عدد من المخالفات نطاق الأسواق وهي: 12 محضر عدم إعلان عن أسعار المواد الغذائية، 8 محاضر شهادات صحية للعاملين بمحال السوبر ماركت، و4 محاضر بيع سجائر أزيد من السعر الرسمي.

تابع مواقعنا