السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إطلاق اسمه على مسابقة بورسعيد الدولية للقرآن.. أسرة الشيخ الشحات أنور تعلن تفاصيل جائزة محاكاة الراحل

الشيخ الشحات محمد
محافظات
الشيخ الشحات محمد أنور رحمه الله
السبت 02/ديسمبر/2023 - 01:29 م

أعلنت أسرة الشيخ الشحات محمد أنور، تنظيم مسابقة على هامش مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني، على أن يتنافس خلالها المتسابقون على أقرب الأصوات محاكاة لصوت الشيخ الشحات.

 

أسرة الشيخ الشحات محمد أنور تُعلن جائزة لأقرب الأصوات محاكاة لـ الراحل

 

وقال محمود نجل الشيخ الشحات محمد أنور، في بيان: نتشرف نحن عائلة الشيخ الشحات محمد أنور أن تكون الدورة السابعة لمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القران الكريم والابتهال الديني والتي يرعاها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ويدعمها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، باسم الوالد الغالي الشيخ الشحات محمد أنور.

وأوضح: بهذه المناسبة نعلن نحن أسرة الشيخ عن جائزة خاصة باسم الشيخ الراحل الشحات محمد أنور تمنح لأكثر الأصوات محاكاة لصوت الشيخ الشحات.


 

 

ومن جانبه أعلن عادل مصيلحي المدير التنفيذي والمشرف العام على مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني، أن اللجنة العليا سوف تبدأ في تلقي مقاطع الصوت والفيديو من الراغبين في الاشتراك بالمسابقة من خلال منصات المسابقة الرسمية، وسوف يتم عرضها على أسرة الشيخ لاختيار الفائز بالجائزة، على أن تكون هذه المسابقة علي هامش مسابقة بورسعيد والتي تحمل اسم الشيخ الشحات محمد أنور.

يذكر أن اللجنة العليا المنظمة لمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني كانت قد انتهت مؤخرًا من تحديد أسماء الفائزين في التصفيات قبل النهائية، ويجري الآن التجهيز للتصفيات النهائية المؤهلة للمسابقة الدولية، والتي تقام في شهر ديسمبر الجاري.

وتقام مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني في الفترة من 2 إلي 6 فبراير من عام 2024، وتحمل اسم الراحل الشيخ الشحات محمد أنور.

تابع مواقعنا