السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الزراعي بالمنيا

صورة ارشيفية
محافظات
صورة ارشيفية
السبت 02/ديسمبر/2023 - 01:50 م

شهد طريق مصر-أسوان الزراعي السريع، خلال الساعات القليلة الماضية حادثا مروعا بعد تصادم سيارتين الأولى نصف نقل، والثانية سيارة لنقل المواطنين بمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم المصابين إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي لمركز أبو قرقاص، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الإصابات وتم نقلهم إلى المستشفى للرعاية الصحية.


انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 5 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

وكان قد شيع أهالي قرية أبو يعقوب التابعة لمركز قرويي صفط الخمار في محافظة المنيا، جنازة زوجين بعد تعرضهما لأزمة قلبية، حيث دفنا بجوار بعضهما البعض في مقبرة واحدة بمقابر العائلة.

وسيطرت حالة من الحزن على أهالي القرية بعد وفاة عبد الحليم سيد مهني، بعد دقائق من سماع خبر وفاة زوجته الحاجة اعتماد، وتم تشييع الجنازة في تمام الساعة الثامنة صباحًا، بعد عِشرة دامت بينهما لمدة 45 عاما.

وقال أهالي القرية إن وفاة الزوج جاءت حزنا على زوجته، حيث جمعتهما سنوات من العشرة والمودة على مدار 45 عاما

تابع مواقعنا