السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 والتشكيل

القنوات الناقلة لمباراة
رياضة
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم
السبت 02/ديسمبر/2023 - 02:07 م

تتصدر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 والتشكيل، عمليات البحث الآن بين جماهير القلعة الحمراء، إذ يتطلعون إلى معرفة كيفية مشاهدة مباراة الأهلي اليوم ضد بطل تنزانيا في ثاني لقاءات مرحلة المجموعات من دوري الأبطال، وذلك بعد الفوز في الجولة الأولى على فريق ميدياما الغاني بنتيجة 3-0؛ لذا تبحث الجماهير المصرية عن موعد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز اليوم والقنوات الناقلة لها.

وينقل موعد القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لهذا سوف نقدم لكم عبر التقرير الآتي، موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم في أفريقيا، والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع أن يختاره مارسيل كولر للأهلي الليلة في هذا اللقاء المرتقب.

موعد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منافسه فريق يانج أفريكانز بطل تنزانيا، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت الموافق 2 ديسمبر الجاري، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023/2024، ويستضيف ملعب بين يامين مكابا مجريات مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم.

وتحدد موعد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024، لتبدأ في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، أما موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم بتوقيت تونس والمغرب والجزائر سيكون في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويمتلك الأهلي فرصة ذهبية في لقاء يانج أفريكانز اليوم، حيث إن الفوز أو التعادل يجعل الأحمر منفردًا في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا 2023/2024، وذلك بعدما خسر فريق شباب بلوزداد الجزائري أمس الجمعة من فريق ميدياما الغاني بهدفين مقابل هدف، مما أحدث تغييرًا كبيرًا على ترتيب مجموعة الأهلي، ليتساوى كلًا من الأهلي، شباب بلوزداد، ميدياما، برصيد 3 نقاط لكل فريق، وفي انتظار نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم في دوري أبطال أفريقيا

تعد مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024، إذ حصلت مسبقًا beIN Sports على حق إذاعة بث مباشر منافسات دوري الأبطال، لمختلف جماهيرها في بلاد الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية ولكن عبر قنواتها المشفرة وليست المفتوحة؛ وبالتالي فإن مشاهدة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز مباشر اليوم ستكون عبر تردد قناة beIN Sports 6 الذي نوضحه عبر الجدول الآتي.

تردد قناة بين سبورت beIN Sports 6

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

مشفرة

تاريخ مواجهات الأهلي ويانج أفريكانز

وحول تاريخ مواجهات الأهلي ضد يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا، فقد تواجه الفريقان من قبل في 10 لقاءات، وكان الفوز حليفًا للأهلي في 6 مباريات، والتعادل في 3 مناسبات، بينما فاز فريق يانج أفريكانز على الأهلى مرة وحيدة طوال تاريخ مشاركتهما في دوري الأبطال.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024

حكم مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز اليوم

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن حكم مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 هو الموريتاني عبد العزيز بوه، فيما تكون باقي طاقم التحكيم من حمدين ديبا مساعد أول، يوسف محمد مساعد ثان، موسى ديوا حكمًا رابعًا، وكان قد أدار هذا الحكم مباراة الأهلي والهلال السوداني في النسخة الماضية من دوري الأبطال، والتي انتهت حينها بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون مقابل.

معلق مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم في دوري الأبطال

أسندت مجموعة قنوات بين سبورتس، مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024، إلى المعلق المصري الشهير علي محمد علي.

تشكيل الأهلي ضد يانج أفريكانز

يتوقع أن يحدث السويسري مارسيل كولر بعض التغييرات على تشكيل الأهلي اليوم، لمواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا؛ لذا يمكن أن يكون كالتشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - علي معلول.
  • خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور.
  • خط الهجوم: حسين الشحات - كريم فؤاد - محمود كهربا.
تابع مواقعنا