السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي ويانج
رياضة
مباراة الأهلي ويانج أفريكانز
السبت 02/ديسمبر/2023 - 07:59 م

انتهى قبل قليل لقاء الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملخص مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا 

وفي الشوط الأول، أهدر حسين الشحات فرصة تقدم الأهلي في الدقيقة 18، بطريقة سهلة، ثم كاد فريق يانج أفريكانز أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 33، بعد تسديدة من اللاعب مزيزي مرت بجوار القائم الأيمن.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني بالتعادل السلبي بعد سيل محاولات من جانب الفريقين باءت كلها بالفشل.

وفي الشوط الثاني، ضغط الأهلي وحاول تسجيل هدف التقدم، ونجح في ذلك عن طريق بيرسي تاو في الدقيقة 86 بعد متابعته لتسديدة كريم فؤاد التي أعادها المدافع بالخطأ.

وحاول لاعبو الأهلي تأمين النتيجة بالهدف الثاني، لكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن وسجل يانج أفريكانز هدفًا قاتلًا في الدقيقة 90+1 عن طريق زوزوا.

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الأهلي وفريق يانج أفريكانز التنزاني 1-1، ليتصدر الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

ترتيب مجموعة الأهلي

وبهذه النتيجة، احتل الأهلي صدارة مجموعته وهي المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، بينما أصبح رصيد فريق يانج أفريكانز التنزاني نقطة وحيدة في المركز الأخير.

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي "المجموعة الرابعة" على النحو التالي:-

  1. الأهلي (مصر)- 4 نقاط.
  2. شباب بلوزداد (الجزائر)- 3 نقاط.
  3. ميدياما (غانا)- 3 نقاط.
  4. يانج أفريكانز (تنزانيا)- نقطة وحيدة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل 8 ديسمبر، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا