السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلده وقع.. بدء محاكمة صيدلي المنوفية المتهم بالتسبب في وفاة مريض بحقنة البرد

العامل المتوفي
محافظات
العامل المتوفي
الأحد 03/ديسمبر/2023 - 11:39 ص

تنظر بعد قليل الدائرة السابعة جنايات شبين الكوم، برئاسة المستشار محيي الدين إسماعيل، والمنعقدة في مجمع محاكم وادي النطرون، أولى جلسات محاكمة الصيدلي المتهم بالتسبب في وفاة عامل بعد إعطائه مواد ضارة، وذلك عقب توجيه أسرته اتهامات في جهات التحقيق نحو الصيدلي.

اتهام صيدلي بالمنوفية بالتسبب في وفاة عامل بعد إعطائه حقنة للبرد 

ووجهت أسرة عامل بالمنوفية الاتهام لصيدلي أ، م، ش بإعطاء المجني عليه حقنة للبرد تسببت في تعرضه لمضاعفات خطيرة، دخل على أثرها العناية المركزة وتوفي بعدها.

تفاصيل اتهام صيدلي بالتسبب في وفاة عامل بالمنوفية

وقص شقيق العامل المتوفي مأساته وهو لا يستطيع أن يتناول المياه بعد المضاعفات التي لحقت به، بسبب علاج اخذه من الصيدلي خاص بالبرد تسببت في وفاته بعد معاناة في عدة مستشفيات واضطروا لتحرير محضر في مركز شرطة أشمون حمل رقم 7901 إداري المركز لسنة 2023.

تفاصيل وفاة عامل بالمنوفية بعد أخذ حقنة واتهام صيدلي

وأكد محمد نبيل شقيق عماد المصاب في الواقعة خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن شقيقه المتوفي ذهب لصيدلية بسبب معاناته من أعراض البرد، وطلب من الصيدلي العلاج المناسب، وأعطاه الصيدلي محلول وعليه 3 حقن وعلق له كانولا في يده وطلب منه أن يعلق العلاج عند الذهاب للمنزل، ومن هنا بدأت مأساة عماد صاحب الـ 40 عام مع الحقنة المجهولة.


وشعر عماد بالتعب الشديد وذهب مع زوجته إلى المستشفى فطلب منه الأطباء معرفة العلاج الذي تناوله حتى يتثنى لهم تقديم العلاج المناسب لحالته أنكر الصيدلي عند التواصل معه أن يكون أعطاه إلا علاج للمغص وفيتامينات، وذهب المريض وزوجته لصيدلية اليوم التالي صباحا فلم يجدا إلا عامل في الصيدلية وتواصل مع الصيدلي وطلب منه تصوير روشتة المستشفى وأوضح أن المريض سيكون في تحسن.


وأضاف شقيق العامل المصاب أنهم توجهوا به إلى مستشفيات الحميات واليوم الواحد والعام وشبين الكوم ولكن الجميع أكد على ضرورة معرفة نوع الدواء الذي تناوله المريض، والكل يحاول مع الصيدلي أن ينطق ويذكر اسم الحقنة التي تسببت في تلك الكارثة لدرجة أن جلده وقع، وذهبوا لمستشفى خاص وتوفي داخل العناية المركزة بعد أيام من حجزه.

تابع مواقعنا