الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا تغيب ياسمين عبد العزيز عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل؟

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز
الأحد 03/ديسمبر/2023 - 02:35 م

ترددت العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية عن عودة الفنانة ياسمين عبد العزيز للساحة السينمائية مرة أخرى، وذلك بعد آخر عمل سينمائي لها منذ 5 سنوات.

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تعمل على تحضيرات لفيلم كوميدي خلال الوقت الحالي، وهذا هو سبب عدم مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

[[system-code:ad:autoads]]

آخر أفلام ياسمين عبد العزيز

ويعتبر فيلم الأبلة طم طم آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز السينمائية والذي عُرض عام 2018، ودارت أحداثه حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم تفاجأوا أنهم دخلوا مدرسة نموذجية، ليقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر في ظل مقاومة من الأبلة طم طم.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وعلى جانب آخر، فازت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي بجائزتي أفضل ممثلة وممثل في استفتاء مهرجان الأفضل 2023 في الدراما من مهرجان وشوشة، وذلك بعد نجاح مسلسل ضرب نار الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا في الشارع المصري وردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مشاركتها في مسلسل ضرب نار رفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وشارك في بطولة العمل الفنان ماجد المصري، سهير المرشدي، أحمد بدري، طارق النهري، دينا المصري، أحمد غزي، ماجد المصري، مها نصار، تامر مجدي وغيرهم.

تابع مواقعنا