الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللحظات الأخيرة في حياة الفنان أشرف عبد الغفور

أشرف عبد الغفور
فن
أشرف عبد الغفور
الأحد 03/ديسمبر/2023 - 07:46 م

أصاب نبأ وفاة الفنان ِأشرف عبد الغفور الوسط الفني وأصدقاء الراحل بحالة من الحزن وصدمة لقلوب محبيه، بعدما رحل عن عالمنا قبل قليل، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير مروع.

اللحظات الأخيرة في حياة أشرف عبد الغفور

تم نقل أشرف عبد الغفور لمستشفى زايد التخصصي، بعد تعرضه لحادث سير أمام كومباوند ماونتن فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوي باتجاه الشيخ زايد، وكانت رفقته زوجته فاطمة.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بتعرض شخصين لحادث سير أمام كومباوند ماونت فيو، وتبين في نهاية المطاف أنهما الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فاطمة، وتم نقلهما إلى مستشفى زايد التخصصي.

خبر ابيض | ريهام عبدالغفور: أبويا مش اسمه أشرف وأمي اسمها شمعة وكانوا بيقولولي يا سارة وأنا صغيرة
أشرف عبد الغفور وابنته ريهام 

مَن هو أشرف عبد الغفور؟

قدم أشرف عبد الغفور ما يزيد على 280 عملًا فنيًا ما بين السينما والدراما والمسرح، التي ما زالت عالقة في أذهان الجمهور، وبدأ مشواره الفني من خلال المسرح عام 1962 بمشاركته في مسرحية جلفدان هانم، وتوالت أعماله المسرحية، ومنها: مسرحية مصرع جيفارا، مسرحية موتى بلا قبور، مسرحية ثلاث ليال، مسرحية سليمان الحلبي، مسرحية وطني عكا.

ويعد مسلسل رشيد هو آخر أعمال أشرف عبد الغفور الذي نافس به في موسم دراما 2023، وجمعه بابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، ولعل من أبرز أعماله فيلم الشوارع الخلفية وفيلم رجال في المصيدة وفيلم الشيطان، وقدم العديد من المسلسلات الدينية والتاريخية، منهم: مسلسل الإمام مالك، مسلسل وداعًا قرطبة، مسلسل عمر بن عبد العزيز، مسلسل الليث بن سعد، مسلسل هارون الرشيد، مسلسل القضاء في الإسلام.


 

تابع مواقعنا