الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مد التصويت في الانتخابات الرئاسية بالسعودية ساعة إضافية

الانتخابات الرئاسية
سياسة
الانتخابات الرئاسية
الأحد 03/ديسمبر/2023 - 08:45 م

كشفت حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عن مد عملية التصويت لـ الانتخابات الرئاسية في المملكة العربية السعودية لمدة ساعة إضافية.

مد التصويت للانتخابات الرئاسية بالسعودية ساعة إضافية

 

وأوضحت الحملة في بيان لها، أنه نظرا لكثافة إقبال الناخبين على لجان الاقتراع وتوافدهم بصورة كبيرة رغبة منهم في الإدلاء بأصواتهم.

كما أشارت إلى أن السفارة المصرية بالرياض في السعودية قررت مد عملية التصويت للانتخابات الرئاسية 2024 لمدة ساعة إضافية، بدلا من الموعد المقرر للغلق، باليوم الثالث والأخير للانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج.

وفي سياق آخر، توجه السفير وائل نصرالدين، سفير مصر لدى كينيا، بالشكر إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، على الجهود والدعم الفني المقدم منها، على مدار الأيام الثلاثة للتصويت، قائلًا: «اليوم طويل 12 ساعة يتم خلالها الاقتراع، وقمنا بتقسيمه إلى 3 فترات وعملنا خلالها بنظام الورديات والمناوبة لتهيئة وتيسير العملية الانتخابية باللجان.. ولكننا حرصنا على التواجد سويا طوال الأيام الثلاثة».

 

 

وأضاف نصر الدين، في مداخلته عبر تقنية «فيديوكونفرانس»، بالمؤتمر الصحفي الذي تعقده الهيئة الوطنية للانتخابات، لمتابعة عملية تصويت المصريين بالخارج في اليوم الثالث والأخير للانتخابات الرئاسية: هناك إقبال كبير للغاية من الناخبين، من أبناء الجالية المصرية في كينيا، على التصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

تابع مواقعنا